الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

سيجنال ينافس واتساب بعدد من الميزات الجديدة

سيجنال ينافس واتساب بعدد من الميزات الجديدة

شام تايمز

يدعم الاصدار الحديث من تطبيق Signal لكل من iOS 5.3.1 و أندرويد 5.3.7 الكثير من الإضافات الخاصة بالدردشة السائدة الجديدة كذلك تطبيق المراسلة المشفر الذي يزداد شيوعًا مثل خلفيات الدردشة والملصقات المتحركة وقسم حول في ملفك الشخصي.

شام تايمز

يذكر ان الدعم الأولى لـ Signal جاء من خلال توصية من الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، والدعم الثاني والقوي جاء من رد الفعل العنيف للجمهور على سياسة الخصوصية الجديدة المربكة لواتساب من فيسبوك، هذا وقد تم الكشف عن الميزات الجديدة للمرة الأولى في 12 يناير، وأبلغت التقارير عن طرحها في الإصدار التجريبي من Signal لنظام أندرويد الصادر في الأسبوع الماضي.

كما ارتفعت كفاءة التطبيق مع iOS حيث أصبح أكثر حرصًا مع البيانات، حيث يرى مستخدمو آيفون إعدادًا جديدًا لتقليل استخدام البيانات أثناء المكالمات، وهناك أيضًا خيار لإيقاف تنزيلات المرفقات تلقائيًا أثناء المكالمات، والضغط المحسن للصور من بين التحسينات الأخرى، وشملت الميزات الجديدة إنشاء حزم ملصقات APNG المتحركة الخاصة بهم عبر نسخة سطح المكتب من التطبيق.

وكان Signal خيارًا شائعًا للمراسلة لأولئك الذين يركزون على أمان الاتصالات، وطلبت المفوضية الأوروبية من الموظفين الانتقال إلى Signal في شهر فبراير 2020.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا:

تسريب مواصفات هواتف هواوي المنتظرة

شام تايمز
شام تايمز