الخميس , مارس 28 2024
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 10 فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 10 فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 10 فبراير

شام تايمز

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،مهنياً:لديك اليوم القوة التى تستطيع من خلالها السيطرة على زمام الأمور، عاطفياً:لقاء رومانسي يجمعك مع أحد الأشخاص و تتقرب منه أكثر.
الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم فأنت تشعر أن الأمور لا تسير كما تريد وتحديد إلى إعادة ترتيب أوراقك، عاطفياً:أوضاعك العاطفية في تحسن مستمر وتتقرب من الحبيب أكثر.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،مهنياً:لا تضيع وقتك وأنت تتسحر على الوقت الذي يمضي وأبدا من جديد، عاطفياً:كن أكثر رومانسية في تصرفاتك مع الحبيب.

شام تايمز

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،مهنياً:الأعمال كثيرة اليوم مما يجعلك لا تجد الوقت المناسب لإنهاء أعمالك الروتينية، عاطفياً:تشعر بالفرح والحب يغمر قلبك بعد أن اعترف لك الحبيب بحقيقة مشاعره.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،مهنياً:بالك وتفكيرك كله موجه نحو الأوضاع المادية فأنت لا تنفك تفكر في كيفية تحسينها، عاطفياً:يجب أن تضع حد لخلافاتك مع الحبيب.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، مهنياً:الحظ يقف إلى جانبك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية، عاطفياً:لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك وعلى علاقتك مع من تحب.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، مهنياً:تشعر بالإحباط اليوم بسبب تأخر المكافأة التي كنت تحلم بها، عاطفياً:حاول أن تصلح ما أفسدته أمس في شجارك مع الحبيب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، مهنياً:كن حذراً هذه الفترة ولا تسبح بعكس التيار حتى تتحسن الأوضاع، عاطفياً:تشعر بالفراغ العاطفي بسبب بعد الحبيب عنك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، مهنياً:تكلم بالمزيد من الأعمال اليوم مما يجعلك تقلق وتعيد ترتيب جدول أعمالك، عاطفياً:الحبيب يحتاج أن يسمع منك الكلام الجميل فلا تبخل عليه.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، مهنياً:أنت لست في مزاج جيد منذ الصباح فالأمور تعاكسك ولا تسير إلى صالحك، عاطفياً:لا تستعجل الحبيب لمعرفة حقيقة مشاعره وانتظر حتى يتخذ قراره بنفسه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،مهنياً:لا تتصرف بطيش أو تتخذ قرارات سريعة قبل أن تتأكد من الحقيقة، عاطفياً:إن كنت متأكد من حقيقة مشاعرك فلم لا تعترف للحبيب بها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،مهنياً:عليك أن تتمتع بمرونة أكثر أثناء تعاملك مع الآخرين، عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بالحبيب ولا تفرض عليه شروطك.

إقرأ أيضاً: بعد الدموع الحياة تبتسم لمواليد 3 أبراج في النصف الثاني من 2021

شام تايمز
شام تايمز