الجمعة , مارس 29 2024
بعد أسبوع من انفصالهما بسبب “الخيانة”.. وفاة صديقة مدافع بايرن ميونيخ بظروف غامضة

بعد أسبوع من انفصالهما بسبب “الخيانة”.. وفاة صديقة مدافع بايرن ميونيخ بظروف غامضة

بعد أسبوع من انفصالهما بسبب “الخيانة”.. وفاة صديقة مدافع بايرن ميونيخ بظروف غامضة

شام تايمز

كشفت صحيفة bild الألمانية، أن الشرطة عثرت على عارضة الأزياء كاسيا لينهارت، الصديقة السابقة لنجم بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ، ميتة في منزلها بالعاصمة برلين، وسط ترجيحات بأن تكون قد أقدمت على الانتحار.

شام تايمز

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة وجدت لينهارت جثة هامدة داخل منزلها مساء الثلاثاء، ونقلت عن مصدر في شرطة برلين قوله إنه لا توجد مؤشرات على وجود جريمة قتل، مرجحة أن تكون العارضة البولندية الأصل قد أقدمت على الانتحار.

أزمة مع مدافع بايرن ميونيخ

وأثارت قضية لينهارت وصديقها السابق اللاعب جيروم بواتينغ ضجة كبيرة في ألمانيا خلال الأسبوع الماضي، بعدما أعلن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً انفصاله عن لينهارت، البالغة 25 عاماً، بعد علاقة استمرت 15 شهراً.

وتبادل الثنائي الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال بواتينغ أحد أبطال العالم مع “المانشافت” عام 2014، عقب الانفصال عن لينهارت: “إن الوقت قد حان لتحمل المسؤولية والتصرف لصالح عائلتي، أعتذر لكل من آذيتهم خاصة صديقتي السابقة ريبيكا وأطفالنا”، مضيفاً أن لينهارت ابتزته مراراً للبقاء معها.

بدورها ردت لينهارت بالقول إنها أنهت العلاقة بسبب الأكاذيب والخيانة الدائمة من بواتينغ، الذي وصفته بالـ”الشيطان”.

عودة إلى ألمانيا

إلى ذلك، قال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه سيواجه تيغريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم الخميس بدون قلب الدفاع المخضرم جيروم بواتينغ.

وسيعود الفائز بكأس العالم 2014 مع ألمانيا إلى بلاده لأسباب شخصية عقب الإعلان عن وفاة صديقته السابقة.

وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي: “فؤجئنا بهذا الأمر. جيروم حضر لي وطلب العودة للبلاد. بعد نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا سيعود للبلاد ولن يكون متاحاً مع الفريق حتى إشعار آخر”.

وبدأ بواتينغ فوز بايرن 2-صفر على الأهلي المصري في قبل النهائي يوم الاثنين الماضي.

حلم السداسية

ويتطلع بطل ألمانيا لسادس ألقابه في أقل من تسعة شهور، ويأمل في معادلة رقم برشلونة بفوزه بستة ألقاب في 2009.

وفاز بايرن بالثنائية المحلية ودوري أبطال أوروبا في 2020، بالإضافة للقبي السوبر الألماني والأوروبي. ويتصدر الفريق حالياً أيضا الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني.

وصعق تيغريس فريق بالميراس البرازيلي وتغلب عليه 1-صفر ليصبح أول فريق من أمريكا الشمالية يبلغ النهائي.

وقال فليك، الذي رفض الكشف عن أي تفاصيل عن تشكيلته الأساسية المحتملة للنهائي، إن فريقه بحاجة لليقظة من الثانية الأولى أمام الهجمات المرتدة للفريق المكسيكي.

وأضاف: “الأمر يرجع لنا في وضع المنافس تحت ضغط والأداء بطريقتنا عندما نملك الكرة. فعلنا ذلك جيداً في قبل النهائي. أثق في فريقي تمام الثقة”.

وبات فليك، الذي تولى المسؤولية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، المدرب الأكثر نجاحاً على الإطلاق في موسمه الأول مع بايرن.

وأضاف: “يجب أن نتحلى باليقظة. تيغريس سريع للغاية في بناء الهجمات. يستغل الفريق الجناحين جيداً ويملك هجوم قادر على هز الشباك. يجب أن نركز من البداية ونستغل فرصنا هذه المرة”.

عربي بوست

اقرأ أيضا: قبل اتخاذ هذه الخطوة.. إليكم كل ما تريدون معرفته عن زراعة الأسنان

شام تايمز
شام تايمز