الثلاثاء , مايو 11 2021
في دف الشوك.. مساعدة "جار" تنتهي بهتك عر ض طفل

في دف الشوك.. مساعدة “جار” تنتهي بهتك عر ض طفل

في دف الشوك.. مساعدة “جار” تنتهي بهتك عر ض طفل

تقدم ذوي الطفل “ع ” بشكوى لدى فرع الامن الجنائي مفادها تعرض ابنهم البالغ من العمر 11 عام للاعتداء في منزل جارهم المدعو ” م ” بعد أن عرض عليهم في وقت سابق مساعدته في واجباته المدرسية.

وبدأت القصة عندما قام المدعو “م” بالاعتداء على طفل بحجة مساعدته بواجباته المدرسية كونه يقطن بجوارهم في منطقة دف الشوك بعد أن شعر بميول جنسية تجاهه .

ومن خلال المتابعة من قبل الفرع وبدلالة أهل الطفل عن مكان تواجد المدعو ” م ” تم ارسال دورية ومراقبة المكان بشكل سري ونصب الكمين اللازم والقاء القبض عليه وتبين أنه من أرباب السوابق في اللواطة وتعاطي المخدرات.

وبالتحقيق معه اعترف أنه اعتدى على الطفل “ع ” بممارسة اللواطة معه بعد أن شاهده عدة مرات بجانب المنزل وشعر برغبة كبيرة تجاهه فتقرب منه وطلب منه مساعدته في واجباته المدرسية مساءا في منزله فأخبره الطفل بضرورة سؤال ذويه وعاد ليخبره برفضهم ذلك لكن “الجار المنحرف” لم ييأس وحاول عدة مرات وتواصل مع أهله وأبدى لهم رغبته بمساعدة الطفل كونهم جيران منذ فترة فوافق والد الطفل وبدأ الطفل يتردد لمنزل المدعو ” م” للدراسة.

إقرأ أيضاً :  من سيستفيد... بيع الدولار للتجار والصناعيين بسعر 3375 ليرة لتمويل مستورداتهم؟

وبعد عدد من الزيارات له بدأ المدعو “م” بالجلوس بجانب الطفل ليتحسس جسده وعندما وجد الفرصة مناسبة وتأكد من خلو المنزل وخروج أهله قام باستدراجه لأحد الغرف وقفل الباب وبدأ يتحرش به وعندما بدأ الطفل بمقاومته ضربه وقال له ” سوف تستمتع معي فلا تصرخ ” ثم بدأ بخلع ملابسه السفلية وخلع بنطال الطفل بالقوة واعتدى عليه وهو يحاول الهرب ويصرخ دون جدوى وبعد أن انهى جريمته الشنعاء لاذ بالفرار خارج المنزل وتوارى لعدة أيام عن الأنظار بينما ذهب الطفل مسرعاً لأهله في حالة ذعر شديدة وأخبرهم بما فعله “الأستاذ المفترض”.

واعترف أن يتعاطى المخدرات ولديه ميول جنسية كبيرة تجاه الأطفال وأنه قام بمحاولة الاعتداء على طفل من الحي في وقت سابق بعد أن استدرجه لأحد الأبنية لممارسة اللواطة معه لكن الطفل استطاع الهرب.

صاحبة الجلالة _ نيرمين مأمون موصللي

اقرأ ايضاً:بوجهك يالشيخ.. العبارة التي تمنح الدخيل حصانة بالجزيرة السورية