الجمعة , مارس 29 2024
سوريا.. قاتل ابنه يدعي أنه اختفى

سوريا.. قاتل ابنه يدعي أنه اختفى

سوريا.. قاتل ابنه يدعي أنه اختفى

شام تايمز

لقي شاب سوري 17 عاماً، من محافظة “درعا”، حتفه على يد والده وأخيه وذلك إثر خلاف عائلي بينهما.

شام تايمز

وأكد رئيس ناحية “الشيخ مسكين”، المقدم “علاء محمد” إن الضحية وحسب اعترافات والده وأخيه لديه مشاكل وخلافات مع أسرته وذويه «مثل أي شاب مراهق في الحي بسب مشاكله وتصرفاته مع أهله. وأنه قبل يوم من ارتكاب الجريمة حصل من والده على مبلغ مالي يتجاوز 100 ألف ليرة ليؤسس عملاً خاصاً به.لكنه توجه إلى أحد الملاهي الليلة في مدينة “الكسوة” بريف “دمشق” ليسهر مع بعض أصدقائه. وصرف المبلغ ولم يعد إلا في الصباح ما شغل بال أسرته عليه لغيابه. ومثّل عليهم بأنه تعرض للسلب والسرقة من شخصين مجهولين حسب اعترافات والده».

وأضاف أن “الأب وبعد عودة ابنه إلى المنزل و أثناء سؤاله عن سبب غيابه تطور النقاش وتحول لمشادة كلامية وبعدها لعراك بالأيدي حيث بدأ الأب بضربه بعد أن قام أخوه بتثبيته ليتمكن منه بشكل جيد، واستمر بالضغط على رقبته بعد أن لفه بسلك بلون أحمر إلى أن فارق الحياة” .

ثم قام بتبديل ملابسه ونقلوا الجثمان إلى غرفة أخرى وأغلقوا عليه الباب، ثم أطلقوا في الحي إشاعة اختفائه أمام الجيران وبأنه حصل على مبلغ مالي ليشتري به جاكيت. ثم عادوا وأخرجوه من الغرفة في الساعة العاشرة صباحاً أمام باب منزله وبدأوا بالصراخ مدعين أن سيارة مجهولة وضعته أمام الباب. في حين بقيت الأم شاهدة صامتة واضطرت للسكوت أمام الأمر الواقع».

وبحسب اعترافات الأب، فإنه لم يكن يقصد قتل ابنه إنما معاقبته على أفعاله، وقد قام فريق من النيابة العامة بمرافقته بعد انتهاء التحقيقات معه، إلى مكان الحادثة ليعيد تمثيلها.

اقرأ أيضا: بعد أسبوع من انفصالهما بسبب “الخيانة”.. وفاة صديقة مدافع بايرن ميونيخ بظروف غامضة

شام تايمز
شام تايمز