الخميس , مارس 28 2024

المحكمة العسكرية تصدر حكم الإعدام بحق مرتكبي الجريمة المزدوجة في كفرسوسة بدمشق

المحكمة العسكرية تصدر حكم الإعدام بحق مرتكبي الجريمة المزدوجة في كفرسوسة بدمشق

شام تايمز

نيرمين مأمون موصللي
أصدرت المحكمة العسكرية بدمشق حكم الإعدام بحق مرتكبي جريمة القتل المزدوجة في منطقة كفرسوسة.
بدأت القصة عندما احتاج المدعو “س” وزوجته مبلغ معين لإجراء عملية طفل أنبوب كونهما لم يرزقا بأطفال بعد أن فقدا الأمل بالإنجاب فعرضا غرفة من منزلهما في منطقة كفرسوسة للإيجار أملاً منهما بجمع المبلغ المطلوب فقام المدعو “م.ج ” بإستئجار هذه الغرفة وأصبح يتردد لزيارتهما فكشف أسرارهم واطلع على تفاصيل حياتهم وعلم بوجود مبلغ لديهما وأنهما يقومان بجمع المبلغ المتبقي من خلال تأجير هذه الغرفة.
وبعد أن تأكد من وجود المبلغ ضمن المنزل قام بافتعال مشكلة لترك الغرفة بحجة عدم دفع الإيجار وبعد أن غادر قام بالاتفاق مع أصدقائه وهم من أرباب السوابق الجرمية واقناعهم بالدخول معه للمنزل بعد انتحال صفة أمنية لسهولة السرقة.
وعندما دخلوا للمنزل كانوا ملثمين لكي لا يتم التعرف على المستأجر السابق من قبل الزوج والزوجة وادعى المستأجر أن الزوج قد تعرف عليه عن طريق الخطأ فقاموا بقتله وقتل زوجته خنقاً بالحبل وسرقوا ما وجدوه.
تم القبض عليهم وهم المدعو ” ع.س ” ك.م ” و” م.أ ” وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتعاون مع صديقهم ” م ،ج” والاتفاق على سرقة المبلغ المالي الموجود لدى الزوج بعد انتحال صفة أمنية لدخول المنزل وأنهم تفاجئوا بأن الزوج قد تعرف على صديقهم كونه قد كان في وقت سابق يقطن عنده مما اضطرهم لقتله وزوجته قبل السرقة.
صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز