الخميس , مارس 28 2024
أمل بوشوشة: اسألوا تيم حسن إن كان قد اشتاق للتمثيل معي

أمل بوشوشة: اسألوا تيم حسن إن كان قد اشتاق للتمثيل معي

أمل بوشوشة: اسألوا تيم حسن إن كان قد اشتاق للتمثيل معي

شام تايمز

ردت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة على سؤال إن كانت اشتاقت للتمثيل مع النجم السوري تيم حسن بأنه يجب توجيه هذا السؤال لتيم أيضاً.

شام تايمز

وقالت أمل في مقابلة لبرنامج ” ET بالعربي ” : لماذا دائماً توجهون لي هذا السؤال أنا اكيد اشتقت للتمثيل معه ولكن لما لا توجهون هذا السؤال لتيم وتسألونه إن كان قد اشتاق للتمثيل معي “.

وعن السبب الذي يمنع اجتماعها مع تيم حسن بعد مطالبة الجمهور بتكرار ثنائيتهما معاً بعد مسلسل ” الأخوة ” قالت أمل: ” لا أستطيع الجواب على شيء لا أعرف تفاصيله وربما هذا السؤال يجب توجيهه للمعنيين بالموضوع فأنا يرسلون لي نص المسلسل فإن أحببت الدور واتفقت عليه مع الشركة المنتجة ومع أي ممثل كان. فهؤلاء كلهم زملائي وأعتز بهم جميعاً ونجحنا جميعاً في مسلسل ” الأخوة ” وأتمنى أن نعود ونعمل مع بعضنا ” .

ولفتت أمل إلى أنها لم تلتق بتيم حسن منذ فترة طويلة ولكنها تكنّ له كل المحبة والاحترام والتقدير وأنها تكون سعيدة بتواجده المميز في كل عام والمكانة التي حفرها بقلوب الناس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

يشار إلى أن أمل تحضر هذا العام ببطولة مسلسل ” في وضح النهار ” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي و تتشارك بطولة العمل مع كل من النجوم باسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف ونظلي الرواس.

كما تحضر ببطولة المسلسل المشترك ” داون تاون ” للمخرج زهير قنوع وتتشارك بطولة العمل مع كل من سامر اسماعيل وستيفاني صليبا.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: ابنا ياسر العظمة يسرقان الأضواء بوسامتهما

شام تايمز
شام تايمز