الجمعة , مارس 29 2024
قبلة كارلوس عازار وستيفاني عطالله

قبلة كارلوس عازار وستيفاني عطالله تثير الجدل .. فيديو

قبلة كارلوس عازار وستيفاني عطالله تثير الجدل .. فيديو

شام تايمز

أحدث أحد مشاهد المسلسل اللبناني انقساماً حاداً بين روّاد شبكات التواصل الاجتماعي، إثر تضمنه قبلة بين بطلي العمل الممثلين كارلوس عازار وستيفاني عطالله.

شام تايمز

وتلقى المشهد بين شخصيتي “فادي” و”سمر” انتقادات حادة لأنه من نوعية “Déjà Vu” درامياً، إضافة إلى اتهامه بتقليد مسلسل “شارع شيكاغو” السوري الذي اعتمد أساليب مثيرة للجدل في تسويقه.

 

والعمل من بطولة عازار وعطالله إلى جانب الممثلين وسام صليبا ويارا فارس وعلي الخليل وكريستين شويري وكارول عبّود وطوني مهنا وداليدا بارود وهند خضرا وعصام مرعب.

يُذكر أنّ المُسلسل من إنتاج شركة GR8 Production ومن إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان. ويُجسّد فيه عازار دور شابّ عزيز النفس، فرضت عليه ظروفه الاجتماعيّة والعائليّة الصعبة، ترك دراسته الجامعيّة وعمل كسائق لسيّارة أجرة.

وقال عن دوره في “حادث قلب”: “الشخصيّة التي ألعبها جذبتني كثيراً فهي تحمل الكثير من جراح الطفولة التي صقلتها وميّزتها. لا أخفي أنّ بعض جوانب الشخصيّة تُحاكي شخصيّتي الحقيقيّة إلا أنّ البعض الآخر لا يُشبهني أبداً. وهذا الأمر شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة إلي كمُمثّل بخاصّة أنّ الدور عميق وتطلّب مجهوداً لرسم الشخصيّة بكافّة جوانبها”.

اقرأ أيضا: ديما قندلفت تعلّق على رفض سلاف فواخرجي المشاركة في “الهيبة”

شام تايمز
شام تايمز