الخميس , مارس 28 2024
فنانة مصرية تصاب بجلطة نتيجة التجميل

فنانة مصرية تصاب بجلطة نتيجة التجميل: “الناس يعتقدون أني ميته”

فنانة مصرية تصاب بجلطة نتيجة التجميل: “الناس يعتقدون أني ميته”

شام تايمز

أصيبت الفنانة المصرية منى عبد المجيد، والتي تعيش بدولة الكويت بالشلل نتيجة عمليات التجميل.

شام تايمز

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن إصابة الفنانة المصرية بالشلل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام تحدثت خلاله عن الحالة الخاصة للفنانة المصرية، التي تعيش أسوأ أيام حياتها بسبب مرض الشلل الذي أصيبت به.

وتحدثت الفنانة عن معاناتها من الشلل الذي أصابها بسبب حقن الكولاجين في وجهها، مشيرة الى أن الناس يظنون بأنها ميتة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

يذكر أن منى عبد المجيد ممثلة مصرية تبلغ من العمر 61 عاما، تعيش في الكويت، وبدأت العمل بالمجال الفني عام 1984، وكانت البداية بمشاركتها في الإخراج كمساعد مخرج في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وفي عام 1992 بدأت التمثيل.

وفي عام 2007 أصيبت بجلطة دماغية، أدت إلى دخولها في شلل نصفي، وذلك بسبب فشل عملية تجميل قامت بها، وعاشت بالكويت وتزوجت هناك إلى أن رحل زوجها عن الحياة.

وقدمت منى عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية الكويتية، من أبرزها سليمان الطيب، وعش الزوجية، ونورة، والحريم، وبقايا ليل، وعديم الروح، والإمبراطورة، والحب الكبير، وأم البنات، وللحياة ثمن، والبيت السعيد، ومذكرات عائلة جداً، والأرجوحة، وأحلام طواش.

وعلى مستوى المسرح، فقد قدمت عدداً من المسرحيات الهامة منها “باربي” و”الواد ده كويتي”، و”كامل الدسم”، و”لسلى والغابة”، و”صح لسانك”، و”اللي يدري يدري”، و”عالباب ياشباب”، و”مايصح إلا الصحيح”، و”يا أنا يا البنات”، و”جمعان”، و”واحد + واحد” بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام.

اقرأ أيضا: ممثلة شهيرة تتفاجأ بضرتها على الهواء وهذا ما كشفه الزوج عنهما

شام تايمز
شام تايمز