الخميس , أبريل 25 2024
دبي.. القبض على خليجي هدد فتاة عربية بنشر

دبي.. القبض على خليجي هدد فتاة عربية بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

دبي.. القبض على خليجي هدد فتاة عربية بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ُحيل موظف خليجي (31 عامًا) إلى النيابة العامة في دبي بتهمة ارتكاب جناية التهديد المصحوب بطلب وجنحة السب على صديقته السابقة، وفق ما أوردته صحيفة ”الإمارات اليوم“.

وكان الموظف قد انقلب على صديقته إثر خلاف بينهما، وهددها بفضحها عبر نشر صور خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، للمساس بشرفها إذا لم تعد إليه، وترتبط به مجددًا، وترد على اتصالاته الهاتفية.

وقام الموظف بسب صديقته بألفاظ مسيئة، فتم القبض عليه بعد تحذيره مرة من قبل الشرطة.

من جانبها، قالت المجني عليها، وهي موظفة من جنسية عربية (28 عامًا)، إنها ارتبطت بالمتهم ثم انتهت علاقتهما وانقطع التواصل بينهما، لكنه دأب على الاتصال بها هاتفيًا ومراسلتها من خلال تطبيقي ”واتس آب“ و ”إنستغرام“، لكنها لم تكن ترد عليه، إلى أن فوجئت به يوجه إليها تهديدًا بنشر صورها الخاصة ويسبها بألفاظ خادشة للحياء.

وأضافت أنها تقدمت بشكوى ضده لدى مركز الشرطة المختص في دبي، فتم استدعاؤه، وإلزامه بالتعهد بعدم التعرض لها، لكنه اتصل بها مجددًا وتمادى في أفعاله وظل يهددها ويسبها، فحررت بلاغًا لدى الشرطة بعد أن وجه إليها اتهامات مسيئة للسمعة، وهددها بنشر صورها وفضحها، والتشهير بها على شبكات التواصل الاجتماعي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وإحالته إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات.

اقرأ أيضا: مصرع عروسين مصريين بعد 48 ساعة من زواجهما