الأربعاء , أبريل 24 2024
متصفح Vivaldi يسهّل التعامل مع الإنترنت بميزات جديدة

متصفح Vivaldi يسهّل التعامل مع الإنترنت بميزات جديدة

متصفح Vivaldi يسهّل التعامل مع الإنترنت بميزات جديدة

في ظل المنافسة القوية التي يشهدها عالم التطبيقات وبرمجيات الإنترنت قرر مطورو متصفح Vivaldi منح متصفحهم ميزات تستقطب عددا أكبر من المستخدمين.

وأكثر ما يميز نسخة Vivaldi الجديدة التي أعلن عنها منذ مدة هو التقنيات التي تسهل على المستخدم إدارة عمليات التصفح لتكون أكثر سلاسة وعملية وتختصر الوقت، فمع ظهور هذه النسخة بات بإمكان المستخدم ضبط الشريط الذي تظهر فيه علامات التبويب بطرق مختلفة، منها طريقة تساعد بوضع علامات التبويب بجانب بعضها في صف واحد، وطريقة أخرى تمكنه من ترتيب علامات التبويب بصفين الواحد فوق الآخر، ليختار الصف الذي ستوضع فيه الصفحات التي يستخدمها بشكل أكبر أثناء استخدامه للإنترنت.

ووفرت هذه النسخة من المتصفح للمستخدم أيضا إمكانية جمع علامات التبويب لصفحات الإنترنت التي يزورها يوميا في قوائم خاصة تظهر على جانب الصفحة الرئيسية كما في نسخ متصفح chrome الجديدة.

كما يمكن للمستخدم مع هذه النسخة صنع أيقونات لمواقع الإنترنت التي يرغب بزيارتها بشكل دائم، ووضع هذه الأيقونات على الواجهة الرئيسية للمتصفح.

وجاءت هذه النسخة بالعديد من التعديلات التي صححت بعض الأخطاء البرمجية التي كانت موجودة في نسخ Vivaldi السابقة، كما تحسنت فيها ميزات الأمان بالنسبة لبيانات المستخدمين.

المصدر: 4pda

اقرأ ايضاً :كاميرا ذكية صغيرة لتوثيق اللحظات المميّزة في كل الأماكن!