الجمعة , مارس 29 2024
القبض على ام شادي.. تحويل أموال وابتزاز الفتيات

القبض على ام شادي.. تحويل أموال وابتزاز الفتيات بصورهن الخاصة!

القبض على ام شادي.. تحويل أموال وابتزاز الفتيات بصورهن الخاصة!

شام تايمز

قالت وزارة الداخلية في بيان ان فرع الأمن الجنائي في حماة ألقى القبض على امرأة تعمل بتحويل الأموال بدون ترخيص وتصريف العملات الأجنبية وعلى أحد شركائها، وذلك على خلفية تلقيه شكوى من مواطنة حول تعرضها للابتزاز ..

شام تايمز

وبحسب التفاصيل التي اوردها البيان: “ادعت إحدى المواطنات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بإقدام شخص على محادثتها على برنامج الوتس أب وابتزازها بمبالغ مالية مقابل عدم نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفادت بقيامها سابقاً بتحويل مبلغ خمسة ملايين ليرة سورية له على دفعات عن طريق امرأة تدعى رضية ملقبة (أم شادي).

وأضاف البيان: “من خلال البحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على المتشبه بها الملقبة ( أم شادي ) في حي القصور بحماة وتبين أنها تدعى ( رضية. ب )،وبالتحقيق معها اعترفت بعملها في تحويل الأموال وتلقي الحوالات المالية الأجنبية بالدولار الامريكي وتعاملها بغير الليرة السورية بالاشتراك مع زوجها المتواري، وأنه يوجد شركاء يعملون معها بنفس المجال ضمن مدينة حماة وخارجها، وقبضت مبالغ مالية لعدة مرات من المدعية بناءً على طلب شخص متواري وقامت بحسم المبلغ من الحساب الجاري بينهما دون تسليمه لأحد، كما اعترفت بإقدامها على تصريف مبالغ مالية بالدولار الأمريكي لدى صاحب بقالية في حي القصور،

تم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى ( عبد الستار . م ) وعثر في محله على مبلغ مائتان وخمسة وعشرون ألف وثمانمائة ليرة سورية، وعثر في جواله على محادثات تبين قيامه باستلام حوالات مالية من خارج القطر بالدولار الأمريكي، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تصريف مبالغ مالية بالدولار الأمريكي للمقبوض عليها وفق سعر الصرف بالسوق السوداء وقبض حوالات مالية بالدولار الأمريكي من شخص خارج القطر وتسليمها لأشخاص آخرين بناءً على طلبه.

واشار البيان الة إيداع المبالغ المالية المصادرة لدى مصرف سورية المركزي أصولاً ، فيما لا زالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

اقرأ أيضا: بورصة اسطنبول تعلق عمليات التداول بعد انهيار سعر صرف الليرة

شام تايمز
شام تايمز