الثلاثاء , أبريل 23 2024
مزاد جديد لمؤسسة للتجارة الخارجية

دمشق: 149 سيارة في مزاد جديد لمؤسسة التجارة الخارجية

دمشق: 149 سيارة في مزاد جديد لمؤسسة التجارة الخارجية

أطلقت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية اليوم مزادا علنيا لبيع 149 سيارة من مختلف الأصناف والأنواع تشمل السياحية والحقلية والميكروباصات والشاحنات إلى جانب آليات متنوعة أخرى.

وحددت المؤسسة بدء المزاد اعتباراً من حتى 8 من نيسان القادم، على أن يعرض فيه 117 آلية ما بين 5 و7 من نيسان في مستودعات القطع التبديلية بصحنايا طريق الكسوة القديم .

بينما يتم عرض 12 آلية بتاريخ 8-4-2021 في مرآب الدحاديل جانب مديرية نقل الريف، و19 آلية في مرآب الشعبة في داريا وآلية واحدة في الاتحاد الرياضي في الفيحاء.

وبينت المؤسسة أن مواقع وجود السيارات المذكورة هي للمعاينة والاطلاع على حالة كل سيارة في حين أن المزايدة ستكون في “مدينة الجلاء الرياضية.. صالة ديونز بوليفارد” .

ولفتت المؤسسة إلى إمكانية الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات أو زيارة موقعها الإلكتروني والاطلاع على دفتر الخاص بالمزاد.

وكان المزاد السابق خلال شهر كانون الأول الماضي أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا أن قيمة إحدى السيارات التي باعتها المؤسسة في المزاد العلني الأخير وهي “رانج روفر” وصلت إلى أكثر من 700 مليون ليرة سورية حيث تم عرض نحو 500 سيارة من مختلف الأصناف.

اقرأ أيضا: أسعار السمك تصل إلى أرقام خيالية وتموين طرطوس: الأمر بيد العرض والطلب!