الجمعة , مارس 29 2024
أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا... صور

أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا… صور

أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا… صور

شام تايمز

ترأس الرئيس السوري، بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس الوزراء، في أول ظهور له بعد شفائه من فيروس “كورونا” المستجد.

شام تايمز

وشاركت رئاسة الجمهورية العربية السورية، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي صورا للأسد خلال ترؤسه الاجتماع.

وغرد الحساب مع الصور: “الرئيس الأسد يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء قبل قليل”.

وأ​علنت الرئاسة السورية، اليوم الثلاثاء، “انتهاء الحجر الصحي للرئيس بشار الأسد، وعقيلته السيدة أسماء الأسد بعد زوال أعراض كوفيد 19”.

ونشرت الرئاسة السورية بيانا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه إن “الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد يعودان بدءًا من اليوم لمزاولة عملهما بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وزوال أعراض الإصابة بفيروس كوفيد -19 وظهور القيم السلبية لمسحة الـ “بي سي آر” التي تم إجراؤها لهما”.

وكانت الرئاسة السورية، أعلنت، في 8 مارس/ آذار الماضي، إصابة الرئيس بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن “حالتهما مستقرة وسيتابعان عملهما خلال فترة الحجر الصحي المنزلي التي تستمر لأسبوعين أو ثلاثة”.

وبعث الرئيس الصيني، شي جين بينغ، برسالة تعاطف إلى الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته. وقال، في رسالته: “بعد علمنا بإصابة الرئيس الأسد وزوجته أسماء الأسد بكوفيد-19، أعرب مع زوجتي بنغ لي يوان، عن تعاطفنا وتمنياتنا للأسد وزوجته بالشفاء العاجل”، كما وجه المرشد الإيراني، علي خامنئي، رسالة إلى الرئيس بشار الأسد، للاطمئنان على صحته وتمنى الشفاء العاجل له.

اقرأ ايضاً:ألمانيا تُخطط لتقديم أكثر من مليار يورو كمساعدات إنسانيّة للسورييّن

شام تايمز
شام تايمز