الخميس , مارس 28 2024
تولاي هارون تعلن استعادة سيارتها المسروقة

تولاي هارون تعلن استعادة سيارتها المسروقة بعد 7 سنوات.. لكن؟!

تولاي هارون تعلن استعادة سيارتها المسروقة بعد 7 سنوات.. لكن؟!

شام تايمز

أعلنت الفنانة “تولاي هارون” استعادة سيارتها المسروقة منذ عام 2014، وفاجأت المتابعين أن ما ذكرته عن السرقة صحيح، لكن استعادة السيارة اندرج ضمن ما يسمى كذبة 1 نيسان.

شام تايمز

الفنانة “هارون” قالت في منشور عبر “فيسبوك”: «سنة ٢٠١٤ انسرقت سيارتي بس حابة قلكن باركولي انو رجعت وأنا فرحانة كتير انو رجعت، والحمدلله انو قدرو يرجعولي ياها، وانمسكو الحرمية هاد أهم شي انو انمسكو، وأنا فرحتي مابعطيها لحدا انو رجعت السيارة».

وأضافت “هارون”: «طبعاً أنا عشت الحالة حالة الفرح بس بالأخر اكتشفت انو كذبة نيسان طلع مافي أي خبر عن السيارة بس انشالله اللي أخدها، واللي ساعدو بأخدها، واللي عم يغطي عليهن انشالله بشوف فيهن يوم والله لايهني اللي أخدوها».

من المعروف أن 1 نيسان هو يوم اعتمده البعض لإطلاق كذبات على سبيل المزاح، سواءً بحلم يتمنون تحقيقه على الصعيد الشخصي أو الاجتماعي بطريقة الكوميديا السوداء، أو لخلق المقالب الطريفة، والمضحكة، وتطلق على تلك المزحات اسم “كذبة نيسان”.

وكانت الفنانة “تولاي هارون” أعلنت أواخر عام 2020 افتتاح مشروعها الخاص في عالم التجميل والمكياج بعيداً عن الفن، ليكون عندها مصدر آخر للمعيشة إلى جانب التمثيل، فيما تشارك “هارون” حالياً الفنانة في الجزء 11 من المسلسل الشامي “باب الحارة”، بشخصية “زهور”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

سناك سوري

اقرأ ايضا: فرح يوسف تثير ضجة بفستان قصير جداً.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز