الخميس , مايو 6 2021
أفضل 6 مواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم

أفضل 6 مواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم

أفضل 6 مواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم

مواقع للبحث عن الأشخاص ، في هذا العصر الرقمي، يتمتع كل شخص تقريبًا بنوع من التواجد عبر الإنترنت. حتى أولئك الذين لا يستخدمون الإنترنت كثيرًا تركوا بصماتهم الرقمية على الويب في مرحلة ما من حياتهم. لذلك، يظل الإنترنت هو الوجهة المفضلة إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة عن الأشخاص. لكن عملية البحث عن الأشخاص على الإنترنت ليست مجرد نزهة في الحديقة. هذا مع الوضع في الاعتبار بشكل خاص أنه ربما يكون هناك الآلاف من الأشخاص الذين لديهم نفس الاسم والوجه والتفاصيل مثل الشخص الذي تبحث عنه. لحسن الحظ، هناك خدمات عبر الإنترنت تجعل تجربة العثور على الأشخاص على الإنترنت ممتعة وخالية من المتاعب. تُعرف هذه الخدمات تقنيًا باسم محركات البحث عن الأشخاص. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 6 مواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت.

أفضل 6 مواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم

هذه المواقع لديها القدرة الكاملة على إنارة لك الطريق للوصول إلى الأشخاص الذين افتقدتهم منذ مدة والوصول إليه بأسرع طريقة ممكنة. هذه المواقع منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني.

موقع Pipl People Search

أفضل شيء في موقع Pipl People Search هو أنه لا يقتصر على البحث عن طريق منصات شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة. بدلاً من ذلك، يُجري بحثًا أعمق على الويب في المواقع الأقل شهرة للكشف عن معلومات حول الشخص الذي تبحث عنه. سيقوم Pipl People Search بسحب التفاصيل من منصات مشاركة الوسائط مثل Soundcloud ومواقع البحث عن الوظائف مثل Upwork وغيرها من المواقع المتنوعة التي ربما زارها الشخص الذي تبحث عنه.

إقرأ أيضاً :  هاتف 5G جديد يتحدى بمواصفاته أفضل الهواتف الحديثة

كما أنه يسحب معلومات مهمة مثل أرقام الهواتف وعناوين الشوارع وأفراد الأسرة والوثائق الرسمية التي ربما تم ذكر الشخص فيها. العيب الوحيد في محرك بحث الأشخاص هذا هو أنه يجب عليك تسجيل الدخول للاستمتاع بخدماته. كما أنه مدفوع ولكن يقدم لك تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

موقع TruePeopleSearch

يقدم موقع TruePeopleSearch خدمات البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والتي تميل قليلاً لصالح سكان أمريكا الشمالية. ومع ذلك، بالنظر إلى كفاءته، فإن هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنه لا يمكن استخدام الموقع. فإذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة، فإن استخدام TruePeopleSearch سيكون سهل عليك جدًا كأن تكتب اسم ومكان إقامة الشخص الذي تبحث عنه.

سيقوم محرك البحث بسحب بعض التفاصيل المذهلة للشخص الذي تبحث عنه، بما في ذلك أرقام هواتفهم والعناوين السابقة. يحتوي محرك البحث TruePeopleSearch على قسم “شركاء محتملون” حيث يمكنك تحديد زملاء السكن السابقين في الكلية وزملائهم في العمل ومعلومات أخرى مهمة.

محرك البحث Google

جوجل لا يحتاج إلى مقدمة. على مر السنين، تمتعت Google باللقب المرموق باعتباره محرك البحث الأكثر شهرة وموثوقية. بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على معلومات بحثية مفيدة ونشرات صحفية وأخبار شائعة على الإنترنت، يمكنك أيضًا استخدام Google لتحديد موقع شخص ما عبر الإنترنت. يعد تعقب شخص ما باستخدام Google عملية خالية من المتاعب.

إقرأ أيضاً :  ابتعد عنها فوراً.. الأسباب المؤدية لتآكل بطارية هاتفك

كل ما عليك فعله هو إرفاق الأسماء الرسمية للشخص بعلامات اقتباس، مثل “حسن علي” ومن ثم البحث ويفضل ذكر الاسم كاملًا للحصول على نتائج دقيقة. تذكر أن معرفة الاسم الكامل للشخص أمر مهم لأنه ربما يكون هناك الملايين من الأشخاص الآخرين يحملون نفس الاسم. لإضافة المزيد من الدقة إلى نتائج بحث Google، قم بتضمين تفاصيل قصيرة عن الشخص وتأكد من أن هذه هي التفاصيل التي ربما تركوها على الإنترنت. لذا، إذا كان هذا الشخص يدير شركة استشارات قانونية، فيمكنك التفكير في البحث عن مستشار قانوني “حسن علي”.

موقع Facebook

تعد شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة على مستوى العالم هي أفضل الطرق وأهم مواقع البحث عن الأشخاص عبر الانترنت. حيث ما يميز هذا الموقع أنه لا يكاد هناك شخص إلا وقام بإنشاء حساب في هذا الموقع بقصد التواصل مع الآخرين ومعرفة أخبار العالم.

فقم بالدخول إلى محرك البحث في موقع Facebook ومن ثم قم بالبحث عن هذا الشخص عبر الاسم أو عبر رقم الهاتف أو عبر الإيميل أو أي طريقة تريد. فالنتائج التي ستظهر لك سترشدك إلى هذا الشخص بكل تأكيد وستكون نتائج دقيقة جدًا.

موقع LinkedIn

إقرأ أيضاً :  بخيارين جديدين... يوتيوب يزيد التحكم في جودة الفيديوهات للهواتف

يُعد LinkedIn موقعًا شائعًا آخر لشبكات التواصل الاجتماعي يتيح لك أيضًا العثور على أشخاص على الإنترنت. ولكن من حيث الشعبية، لا ينافس LinkedIn Facebook أو يتخطى المنافسين على Facebook مثل Twitter و Instagram. يعد الموقع مصدرًا ممتازًا للعثور على الأشخاص بناءً على مؤهلاتهم المهنية. يركز هذا الموقع على المهنة بالتحديد للبحث عن الأشخاص.

يتيح لك LinkedIn العثور على أشخاص إذا كنت تعرف معلومات حول خلفيتهم المهنية. على سبيل المثال، يمكنك تعقب شخص ما إذا كنت تعرفه في المدرسة الثانوية والكلية التي تخرجوا منها، والمكان الذي عملتم فيه سابقًا وغير ذلك من التعهدات الرسمية التي شاركتم فيها من قبل.

موقع Whitepages

Whitepages هي خدمة أخرى مثالية للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والتي تتعقب أكثر من مجرد التفاصيل الاجتماعية والمهنية للشخص. باستخدام محرك البحث عن الأشخاص هذا ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول السجلات الجنائية للشخص، والامتيازات والأحكام، والأصول والممتلكات، وما إلى ذلك. وإذا كنت مهتمًا فقط بمعلوماتهم الاجتماعية والمهنية، فإن Whitepages تقدم ذلك أيضًا.

سيقوم بسحب المعلومات المتعلقة بأفراد عائلة الشخص، وشركاء العمل، وتفاصيل الاتصال الحالية، وحتى التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من حصولك على نتائج بحث أفضل عند دفع اشتراك شهري بقيمة 19.95 دولارًا، ستظل Whitepages تقدم لك تفاصيل مثل معلومات الاتصال والإقامة الحالية والأقارب مجانًا.

Hassan Ali-arabitech

اقرأ ايضاً:كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر؟