السبت , أبريل 20 2024
صورة صادمة لفيفي عبده بعد تدهور

صورة صادمة لفيفي عبده بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي

صورة صادمة لفيفي عبده بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي

شام تايمز

نشرت الفنانة عزة مجاهد على حسابها بموقع “إنستغرام”، صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

شام تايمز

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

وصدمت الفنانة المصرية، فيفي عبده، جمهورها وأصدقاءها، صباح اليوم الاثنين، بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Azza Megahed (@azzamegahedofficial)

 

وأوضحت عبده في رسالة منها من المستشفى عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين”.

وأردفت: “كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها”.

اقرأ أيضا: اتهام نادين نسيب نجيم بتهميش الممثلين السوريين

شام تايمز
شام تايمز