الجمعة , مارس 29 2024
ثلاثي عابد فهد وناديا الأحمر ومحمد لطفي

ثلاثي عابد فهد وناديا الأحمر ومحمد لطفي يحبس الأنفاس في “350 غرام”

ثلاثي عابد فهد وناديا الأحمر ومحمد لطفي يحبس الأنفاس في “350 غرام”

شام تايمز

حبس مسلسل “30 غرام” أنفاس المشاهدين منذ عرض حلقاته الأولى، لا سيما عبر أداء مثلث الأبطال النجوم: عابد فهد وكارين رزق الله وسلوم حداد الذين وضعوا الجمهور في حالة استكشاف جديد لهم، إذ يلبس كلٌ منهم رداءً جديداً بأدوات مختلفة لا تكرار ولا إعادة فيها لأدوارهم السابقة.

شام تايمز

يجسّد فهد في المسلسل شخصية “نوح الريس” صاحب النظرات المتحايلة من تحت نظّاراته التي يخفي تحتها الكثير من الدهاء والثقة بعقله الشيطاني، وقدرته على التلاعب بـ”البيضة والحجر”، إضافة الى شجاعته وقوّة قلبه الذي ينحرف لاحقاً الى منعطف حاد في الأحداث.

وتظهر رزق الله بنعومة وأنوثة “ياسمين”، فلا تحمل في عينيها إلا براءة من عانى الكثير في ماضيه، قبل أنّ تتوهّج بكامل تعابيرها إزاء رياح الحب الآتية من “الريّس”.

وأمّا حدّاد، الصخرة الصلبة في العمل التي إذ وقعت على أعدائها سحقتهم، فكل ما في شخصيته “فايز الأشقر” جبروت وقوة تبدأ بالقريب ولا تنتهي بالبعيد.

هذه الشخصيات أحاطت بها الكاتبة نادية الأحمر من أصغر تفاصيلها إلى حد جعلها من لحم ودم قادرة، عبر مسلسل مدّ شخوصه شيئاً فشيئاً وزرع فيهم بذور التشويق الجديدة والمختلفة، على الوصول سريعاً إلى المُشاهد بعدسة المخرج محمد لطفي الذي اختار كياناً كاملاً لكل شخصية من حيث اللقطات والإضاءة.

حتى الآن، يرسّخ “350 غرام” جدارة التجربة بين فهد والأحمر ولطفي، والتي بدأت في مسلسل “هوس” في موسم 2020 الماضي مع هبة طوّجي، فتضع المشاهد أمام وجبة درامية عالية المستوى تختلف عن السائد، من إنتاج شركتَي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

ويشارك في العمل الضخم مجموعة من الفنّانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم وستيفاني عطاالله وغريس قبيلي ومصطفى سعد الدين وطارق صبّاغ وولاد العزام قاسم منصور، إضافة الى ضيوف شرف منهم: عبد الهادي الصبّاغ وبيار داغر.

اقرأ أيضا: صباح الجزائري تُحدث ضجة بتصريحاتها عن “باب الحارة”

شام تايمز
شام تايمز