الخميس , مارس 28 2024
وسيم زكور.. لاجئ سوري في المانيا هدد نانسي عجرم فكان هذا مصيره!

وسيم زكور.. لاجئ سوري في المانيا هدد نانسي عجرم فكان هذا مصيره!

وسيم زكور.. لاجئ سوري في المانيا هدد نانسي عجرم فكان هذا مصيره!

شام تايمز

حكمت محكمة في ولاية بريمن شمالي ألمانيا على اللاجئ السوري وسيم زكور، بالسجن مع وقف التنفيذ مدة 9 أشهر، بتهمة تهديده المطربة اللبنانية نانسي عجرم، على خلفية مقتل لاجئ سوري في منزلها مطلع عام 2020.

شام تايمز

وذكر موقع “دير تلغراف” أن اللاجئ هدّد عائلة عجرم بالقتل إن لم تدفع تعويضاً لعائلة الشاب الذي قتل في منزلها، ونص الاتهام الرسمي على “الدعوة علناً لارتكاب جرائم ومحاولة ابتزاز المال”.

ووفق النيابة العامة، فإن الفيديوهات كان يفترض أن تشجع المشاهد على التحرك لقتل عائلة نانسي، وبحسب زكور فإن الشاب قُتل عمداً في منزل نانسي، وأراد تحقيق العدالة، على حد قوله.

ونقلت الصحيفة عن زكور قوله: إنه “في ألمانيا ولا يقاضي الألمان أحداً على جرائم لم تحدث في ألمانيا”.

وكانت نانسي عجرم رفعت وزوجها فادي الهاشم دعوى قضائية شهر كانون الثاني عام 2020 ضد الناشط السوري وسيم زكور، بتهمة التهديد بالقتل، بعد ظهوره في تسجيل مصوّر توعّد فيه بمقتل أحد أفراد عائلة نانسي انتقاماً لمقتل الشاب السوري محمد الموسى.

وقال زكور في تسجيل مصور تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي العام الفائت مخاطباً عجرم:”نانسي هلأ إنتي اخترتي أكثر 3 ضيعات دماغهم ناشف كثير بسوريا، التار عندهم ما بيروح وما بيطول، وإذا زوجك عم يفتكر حاله إنه قتل حشرة سورية، فهيدا الحشرة راح ينتقم إما بقتل فادي وإحدى بناتك أو بقتلك إنتي شخصياً”.

وقتل الشاب السوري محمد الموسى من مواليد 1989 في فيلا نانسي في شمال بيروت في الخامس من شهر كانون الثاني عام 2020، إثر تعرضه لإطلاق نار من زوج نانسي فادي الهاشم، بعد اتهامه بمحاولة سرقة منزلهما، بحسب ما ادّعت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية.

إقرأ أيضاً: 6 شروط أمريكية للتطبيع مع دمشق و 7 شروط لرفع العقوبات عتها

شام تايمز
شام تايمز