الجمعة , أبريل 19 2024
"مرسيديس" تغير "وجه" سيارتها الكهربائية وتزيل نجمتها الشهيرة (فيديو)

“مرسيديس” تغير “وجه” سيارتها الكهربائية وتزيل نجمتها الشهيرة (فيديو)

“مرسيديس” تغير “وجه” سيارتها الكهربائية وتزيل نجمتها الشهيرة (فيديو)

شام تايمز

كشفت شركة “مرسيديس” عملاق صناعة السيارات الفاخرة في العالم عن سيارة كهربائية جديدة مع تغيير جذري طرأ على واجهة السيارة الأمامية.

شام تايمز

وتداولت وسائل الإعلام العالمية، منذ ساعات، وبشكل واسع، صور السيارة الجديدة التي أطلقتها شركة “مرسيدس” الألمانية، حيث ظهرت بتصميم جديد وديناميكي غير معتاد على السيارة التي حملت لعقود طابعا كلاسيكيا فاخرا.

واعتبرت مجلة “slashgear” أنه عندما تطلق (مرسيدس-بنز) العنان لفئة S جديدة ، فإن صناعة السيارات بأكملها تترقب الحدث الكبير.

ومع الظهور الوشيك لسيارتها السيدان الفاخرة الكهربائية بالكامل (2022 EQS) تتجه كل الأنظار إلى “النجمة ثلاثية الرؤوس” لمعرفة ما إذا كان بإمكان أحدث سياراتها الكهربائية إعادة تعريف معايير الفخامة والأداء في السيارات الكهربائية.

وبحسب موقع “theverge” كشفت الشركة عن تصميميها الجديد، مع طلاء مميز من لونين مثير للاهتمام مع الاحتفاظ بالكثير من التفاصيل الرئيسية التي تميز السيارة.

وزودت السيارة ببطارية كبيرة جدا وشاشة معلومات وترفيه واسعة جدا مع تصميم داخلي مميز وغني مع أكبر وسائل الترفيه الممكنة.

وتم تصميم السيارة بشكل انسيابي جميل منسجم مع شكل “الدمعة” من الخلف، الأمر الذي منحها شكلا مميزا جدا وانسيابية عالية ضد التيارات الهوائية.

وزودت السيارة بمجموعة مصابيح ليد فائقة التطور منسجمة مع التصميم السلس من الخلف والأمام مع تغيير جذري في الوجه الأمامي الذي ميز السيارة، حيث اختفت الإشارة الشهيرة البارزة من أعلى المقدمة.

المصدر: سبوتنيك

اقرأ ايضاً:هذا الشاب يكسب 50 ألف دولار شهريا من الإنترنت … تعرف كيف استطاع تحقيق ذلك

شام تايمز
شام تايمز