الخميس , أبريل 25 2024
نقاش حامي بين باسم ياخور وزوجته

نقاش حامي بين باسم ياخور وزوجته.. حول المتعة والمجانية!

نقاش حامي بين باسم ياخور وزوجته.. حول المتعة والمجانية!

رد الفنان “باسم ياخور” بتعليق على منشور كتبته زوجته الكاتبة “رنا الحريري”، مما أثار جدلاً بين المتابعين في موقع التواصل “فيسبوك”.

“رنا الحريري” نشرت صورة لها عبر “فيسبوك”، وتظهر في الصورة وسط الطبيعة الخضراء، وخلفها شلال ماء، كما أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: «أجمل الأشياء في الحياة مجانيّة بتوافقوا على هالكلام أو لأ»، ليرد عليها زوجها “ياخور”: «ولتشوفي هالمتعة المجانية ما في تكلفة ياترى؟».

 

النقاش امتد بين “الحريري” و”ياخور” في وأخذ ورد في التعليقات لتقول “الحريري”: «هلق في تكلفة بس ما في شي بيغلى عليي حبيبي»، ورد “باسم ياخور” على زوجته ضمن نفس تعليقه السابق، قائلاً: «إي والله ما في شي بيغلى عليكي يا روح».

التعليقات أثارت جدلاً لدى المتابعين، وأثنى البعض على كلام “ياخور” والصراحة المتبادلة بينه وبين زوجته، فيما قال آخرون أنهم يؤيدون فكرة النقاش الزوجي لكن ضمن إطار الخصوصية.

على الصعيد المهني، انتهى الفنان “باسم ياخور” من تصوير آخر مشاهده في مسلسل “على صفيح ساخن” الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2021 ويشاركه في بطولته كل من “سلوم حداد”، و”أمل بوشوشة”، ويخرجه “سيف سبيعي”.

يشار إلى أن الكاتبة “رنا الحريري” كتبت الجزء الأول من مسلسل “صبايا”، و”ببساطة”، وأيضاً شاركت بتأليف مسلسلي ( CBM ) والمسلسل الكوميدي “بقعة ضوء”.

اقرأ أيضا: باسم ياخور يوجّه إنتقادات لاذعة للدراما المشتركة : فبركة يلي مالها طعمة