الجمعة , مارس 29 2024
مقتل 3 أشخاص إثر شجار على

مقتل 3 أشخاص إثر شجار على 1300 دولار في دبي!

مقتل 3 أشخاص إثر شجار على 1300 دولار في دبي!

شام تايمز

ألقت شرطة دبي القبض على 10 آسيويين تورطوا في جريمة اعتداء متبادل بالأسلحة البيضاء ”شجار“، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين بإصابات بليغة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

شام تايمز

وقال الحساب الرسمي لشرطة دبي على تويتر اليوم الأربعاء، إن الـ ”شجار“ نشب بسبب خلاف مالي لا تتجاوز قيمته الـ 5 آلاف درهم (نحو 1300 دولار).

وحول تفاصيل القضية، نقلت صحيفة البيان المحلية عن العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن شرطة دبي تلقت بلاغا حول واقعة الاعتداء المتبادل في منطقة اختصاص مركز شرطة نايف، حيث انتقلت الدوريات الشرطية وفرق البحث الجنائي إلى المكان على وجه السرعة.

ولفت إلى أن أفراد الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية عثروا في منطقة الواقعة على 3 جثث إلى جانب مُصابين بإصابات بالغة جرّاء تعرضهم إلى الضرب بأسلحة بيضاء من عصي وسكاكين، مشيرا إلى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

وقال العميد الجلاف: إن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية شكلت على الفور فريق عمل وباشرت البحث والتحري عن المتورطين في الجريمة، ليتبين من التحريات تورط 13 شخصا في الجريمة من الجنسية نفسها من بينهم المتوفون الثلاثة، و3 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتعرضهم إلى إصابات بليغة، بينما فر السبعة الباقون إلى جهة مجهولة.

وأكد العقيد عادل الجوكر مساعد المدير العام في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث الجنائي، أن رجال الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تمكنوا من تحديد هوية جميع المشاركين في الجريمة من متوفين ومصابين وفارين، ثم حددوا مقر سكن الفارين وألقوا القبض عليهم في فترة قياسية لا تتجاوز ”24 ساعة“، بعد إصدار إذن من النيابة العامة.

المصدر :إرم نيوز

اقرأ ايضا: إعلامية شهيرة تنزع الشعر المستعار على الهواء وهكذا بدا شكلها

شام تايمز
شام تايمز