الجمعة , مارس 29 2024
نظلي الرواس: طولي فوق 170 سم مين بيسترجي يضربني كف

نظلي الرواس: طولي فوق 170 سم مين بيسترجي يضربني كف؟

تحدثت الفنانة “نظلي الرواس” عن أكبر كف تعرضت له وأصعب دور في حياتها، كاشفةً عن شخصيتها التي توحي بالقوة هي مظهر أكثر مما هو حقيقة.

شام تايمز

خلال استضافة الفنانة “نظلي الرواس” في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي “مصطفى الآغا” عبر قناة “ام بي سي”، كشفت “الرواس” عن أكبر كف تعرضت له في الحياة، قائلةً: أن «الظرف الذي نعيشه في البلاد هو أكبر كف تعرضنا له كبّرنا وخلانا نوعى قبل وقتنا».

شام تايمز

أما لدى سؤالها عن أكبر كف تعرضت له على الصعيد الشخصي، ردت “الرواس” بطرافة: «طولي فوق 170 سم مين بدو يسترجي يضربني كف»، مشيرةً إلى أن مظهرها الخارجي الذي يوحي بأنها قوية هو مجرد مظهر، وأن الحياة أحياناً تستوجب أن يكون الشخص أقوى مما هو عليه حقيقةً لاسيما عندما تلعب المرأة دور المرأة والرجل معاً وهذه قصة ليست سهلة بالطرف الذي نعيشه ولا بتفاصيل الحياة.

كما كشفت “نظلي الرواس” أن أصعب دور لعبته في حياتها هو دور الأم، قائلةً: «ليست القصة أن ننجب أطفال الفكرة كيف بدنا نربي؟.. والتربية هي المشكلة والفكرة الصعبة».

كما أشارت “نظلي الرواس” خلال فقرة الأسئلة السريعة التي يتضمنها البرنامج إلى أن الخطوط الحمر لديها هم أهلها وبناتها وعملها، مبينةً إلى أن أغلى الناس في حياتها هم والدها ووالدتها وشقيقتها، معتبرةً أن أهم 3 صفات بالرجل من وجهة نظرها هي الكرم والأمان وعدم الكذب.

“نظلي الرواس” اعتبرت أن أهم الممثلات السوريات حالياً في الدراما السورية هم “سلافة معمار”، و”أمل عرفة”، و”كاريس بشار”، أما الممثلين فهم “باسل خياط”، و”محمود نصر”، و”قصي خولي”، مبينةً أن من أسوأ عيوب الوسط الفني السوري هو أن يأخذ فنان ما عمل فنان آخر.

يشار إلى أن الفنانة “نظلي الرواس” شاركت خلال الموسم الدرامي لعام 2021 بعدة مسلسلات منها “قيد مجهول”، “على صفيح ساخن”، “المنصة”، “باب الحارة” في جزئه الـ11.

اقرأ أيضا: ليليا الأطرش في مرمى الإنتقادات بعد هذه الصورة

شام تايمز
شام تايمز