السبت , أبريل 20 2024

السويداء.. سطو مسلح على سيارتي مديرين وضح النهار

السويداء.. سطو مسلح على سيارتي مديرين وضح النهار

شام تايمز

عاد الهدوء إلى منطقة “دوار الباسل” جنوب مدينة “السويداء”، عقب حادثة سطو مسلح نتج عنها سرقة ثلاث سيارات حكومية صباح يوم الخميس، اثنين منها تابعة لشركة الكهرباء، والثالثة للانشاءات العسكرية.

شام تايمز

وقالت مصادر من شركة الكهرباء لـ”سناك سوري”، مفضلة عدم الكشف عن اسمها، إن إحدى السيارتين من نوع تويوتا دبل كابين، التابعتين للشركة هي للمدير الإداري والثانية للمدير المالي، وقد تم إنزالهما مع السائقين من السيارتين بقوة السلاح، وأضافت أن العصابة قطعت الطريق وأوقفت السيارتين، ثم كذلك سيارة ثالثة تابعة لشركة الانشاءات العسكرية لاقت ذات المصير، بحسب المصادر.

شهود عيان قالوا لـ”سناك سوري”، إن العصابة أقدمت كذلك على سرقة سيارة رابعة ليس من المعروف إن كانت خاصة أم عامة، دون وقوع إطلاق نار، ما يدل أن العصابة تمكنت من قطع الطريق لفترة من الزمن في الوقت الذي لم يتم التعرف على أوصاف عناصر العصابة، بينما تتابع الجهات المعنية تحقيقاتها.

ورغم أن الأحداث الأمنية تتكرر في “السويداء”، إلا أن الغريب في هذه الحادثة كونها جرت في أحد أكثر المناطق اكتظاظا وزحاماً، حيث يعتبر دوار الباسل أحد أكثر المناطق حيوية، يجاوره مركز الانطلاق الشمالي وقسم شرطة المرور والمنطقة الصناعية، وسط استمرار تصاعد حدة الانفلات الأمني في المحافظة.

سناك سوري

شام تايمز
شام تايمز