الجمعة , مارس 29 2024
برجك اليوم الخميس 3 حزيران / يونيو 2021

برجك اليوم الخميس 3 حزيران / يونيو 2021

برجك اليوم الخميس 3 حزيران / يونيو 2021

شام تايمز

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، انتبه على صحتك يا عزيزي برج الحمل، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة أبداً في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب.

شام تايمز

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك، لا تحزن وانظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.
برج الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الآن يمكنك البدء بصفحة جديدة فى حياتك المهنية والعاطفية وانسى كل ما مضى، وخطط مرة أخرى لمستقبلك المهنى، وحسن من قدراتك وأدائك بالعمل من خلال الحصول على العديد من التدريبات المهنية التى تساعدك على ذلك.

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، اليوم تجد سهولة في التعامل بالطريقة الإيجابية مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، الأمور تقع في مكانها السليم فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك، من ناحية العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، أنت اليوم مفعم بالحيوية والنشاط، وعلى الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، لا يمكن التغلب على المشاكل التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة، يا عزيزي برج الحوت، يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا، انتبه لصحة قلبك جيدًا.

إقرأ ايضاً: يحمل تطورات ومفاجآت.. إليكم بالتفاصيل توقعات شهر حزيران للأبراج عاطفياً

شام تايمز
شام تايمز