الجمعة , مارس 29 2024
نهاية حفلة اللاذقية بفوضى عارمة و انسحاب الفنان جورج وسوف

نهاية حفلة اللاذقية بفوضى عارمة و انسحاب الفنان جورج وسوف

نهاية حفلة اللاذقية بفوضى عارمة و انسحاب الفنان جورج وسوف

شام تايمز

أقيمت ليلة أمس حفلة وطنية على استاد الباسل في مدينة اللاذقية احتفالا بفوز الرئيس الأسد بانتخابات الرئاسة الجمهورية, و شهدت الحفلة حضورا كبيرا من كافة المحافظات, و أحيا الحفل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، و لكن الحفلة انتهت بمشاكل كبيرة ادت الى انسحاب الفنان جورج وسوف من الحفلة بحسب صفحة طرطوس اليوم على الفيسبوك.

شام تايمز

انسحاب جورج وسوف من حفلة اللاذقية

و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي, أخبار تفيد بحدوث مشاكل كبيرة بين الجمهور الحاضر في الحفل, حيث قام عدد كبير من الجماهير بالهجوم على منصة الحفلة من أجل التصوير مع الفنان جورج وسوف, ما احدث فوضى عارمة و مشاكل كبيرة جداً, أدت الى انسحاب الفنان جورج وسوف من الحفلة بصعوبة كبيرة بعد تجمهر عدد كبير من المواطنين حوله.

استياء كبير رافق انسحاب جورج وسوف

و قد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي, بالتعليق على الحادثة معبرين عن استيائهم الكبير بسبب الأسلوب الذي اتبعه الجمهور و طريقة مهاجمة المسرح ووالصعود لالتقط الصور مع الفنان جورج وسوف.

فكانت التعليقات حزينة و غاضبة و من ابزر التعليقات :”لااعااااد تعملووو حفلااات خلص مابيلبقلكن يعني نجحت حفلة بابا عمر موضروي تنجح كل الحفلات”.

“عنجد مايواخذنا لان شعب بيخجل بقرررر بعمرن ماحضرانين حفلات”

“منيح منو ويكتر خيرو فوق تعبو ومرضو صبر هالقد من ورا هالفوضى اللي صارت ”
” شعب بدو حلم الله
ما بقا يفهمو انو يبعدو عن المنصة..

ما كان لازم ينفتح الباب تبع الملعب تحت او كان لازم يكون في أمن أكتر
الله لا يعيدا “

يذكر ان الحفلة شهدت حضورا كبيرا من مختلف المحافظات السورية فقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لسيارات عديدة تتجه نحو اللاذقية لحضور الحفل من محافظات طرطوس و حمص و باقي المحافظات.

طرطوس اليوم

إقرأ أيضاً:اعتداء بالضرب على صحفي سوري واختطافه أمام المارّة

شام تايمز
شام تايمز