الجمعة , مارس 29 2024
قسم شرطة المرجة وسط دمشق يلقي القبض على سارقي سيارة ونشالة

قسم شرطة المرجة وسط دمشق يلقي القبض على سارقي سيارة ونشالة

قسم شرطة المرجة وسط دمشق يلقي القبض على سارقي سيارة ونشالة

شام تايمز

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته الخاصة نوع (نيسان) أثناء ركنها في محلة (ساروجة) بدمشق.

شام تايمز

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن مكتب البحث الجنائي في قسم شرطة المرجة وخلال عدة ساعات من معرفة المشتبه به بالسرقة وإلقاء القبض عليه في محلة عين الكرش وتبين أنه يدعى (منذر . س) وهو من أرباب السوابق بالسرقة،

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه مع شريكه المقبوض عليه (محمد . ع) على سرقة السيارة العائدة للمواطن المذكور من محلة ساروجة باستخدام مفتاح مطابق ومحاولة بيعها في إحدى المحافظات لكن ألقي القبض عليهما قبل تصريفها ، وتم استرداد السيارة المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً .

وفي سياق آخر وأثناء قيام دورية من قسم شرطة المرجة في دمشق بأداء مهامهما اشتبهت بشخص حاول الهروب من الدورية بطريقة مثيرة للريبة، تبين أنه يدعى (عامر . ح) وعثر بحوزته على عدد من الجوالات وكمية من المصاغ الذهبي، وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع إحدى النشالات وتدعى (فكرية . ي)

حيث يقوم بتصريف الأجهزة المسروقة التي تقوم بنشلها وهي تقوم باستغلال شكله الأنيق الذي لا يثير الشبهة لتصريف مسروقاتها، وبدلالته تم إلقاء القبض على المذكورة واعترفت بذلك وتم استرداد ثلاثة أجهزة خليوية مسروقة منها وأعيدت إلى أصحابها أصولاً.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .

اقرأ ايضاً:في السويداء.. سرقوا سيارته صباحاً فأرسل لهم تهديداً فيسبوكياً

شام تايمز
شام تايمز