الخميس , مارس 28 2024
عروس هندية تحتجز العريس وعائلته كرهائن.. والشرطة تتدخل

عروس هندية تحتجز العريس وعائلته كرهائن.. والشرطة تتدخل

عروس هندية تحتجز العريس وعائلته كرهائن.. والشرطة تتدخل

شام تايمز

ألغت عروس هندية حفل زفافها بعد قدوم العريس برفقة عائلته وضيوفه وهم في حالة سكر شديدة، وطلبهم منها الرقص قبل تبادل نذور الزواج، وهو ما اعتبرته العروس إهانة لها جعلتها تتخذ قرارها بعدم استكمال الزواج.

شام تايمز

وفي ظل القيود التي تفرضها جائحة كورونا، قام مزارع يعيش في إحدى قرى ولاية أوتار براديش الهندية بالترتيب لحفل زفاف ابنته البالغة من العمر 22 عاما، ولكن العروس تفاجأت بقدوم العريس وبصحبته ضيوفه وهم في حالة سكر وطلبوا منها الرقص على أنغام الموسيقى قبل أن تبدأ مراسم الزواج الدينية.

ورفضت العروس طلبهم وألغت حفل الزفاف؛ ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين العروس والعريس. وقالت العروس، إنها ”تحترم ذاتها، وهي ليست بالمرأة التي ترقص أمام الآخرين“، بحسب ما نقلت وسائل إعلام هندية.

ولم تكتف العروس وعائلتها بذلك فقط، بل احتجزوا العريس وعائلته وضيوفه كرهائن من أجل إجبارهم على دفع المهر، وذلك بعد أن طالبوهم في البداية بتسليمه بشكل ودي، ولكن عائلة العريس رفضت ذلك.

واتصلت عائلة العروس بالشرطة وأخبرتهم بما حدث، لتحضر قوة أمنية إلى المكان بعد مرور ساعات على احتجاز العريس وضيوفه لدى العروس.

وتمكنت الشرطة من إعادة الأموال للعروس وعائلتها وإطلاق سراح العريس وضيوفه.

وقال أحد ضباط الشرطة إنه ”كان من دواعي سرورهم أن يدعموا العروس الشجاعة ويعيدوا إليها أموالها التي أنفقتها على هذا الزفاف“.

لؤلؤة أحمد – إرم نيوز

اقرأ ايضاً:سكان روما يواجهون خطراً قادماً من السماء.. غربان تهاجم رؤوس المارة وتضربها بمخالبها (صور)

شام تايمز
شام تايمز