الجمعة , أبريل 19 2024
انتقاد ظهورها بالأحمر والبطن المكشوف

بعد انتقاد ظهورها بالأحمر والبطن المكشوف بعد وفاة ابنتها.. جومانا مراد ترد!

بعد انتقاد ظهورها بالأحمر والبطن المكشوف بعد وفاة ابنتها.. جومانا مراد ترد!

شام تايمز

خرجت الفنانة السورية جومانا مراد عن صمتها إزاء هجوم واسع تعرّضت له عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها بملابس باللون الأحمر، بعد أقل من ثلاثة أشهر على وفاة ابنتها.

شام تايمز

وقالت جومانة في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”: “الكثيرون لديهم عقل يميزون به ويعلمون أن الحزن ليس في الثياب، ولكنه في القلب”، مؤكدةً أنّ عليها واجبات عائلية تجاه ولديها وزوجها ومسؤوليات كبرى. وأضافت: “لا بد أن تستمر الحياة (…) الحمد لله على كل شيء”.

وكانت مراد قد شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، صورتين جمعتاها بمواطنتها وزميلتها سوزان نجم الدين، وبدت فيهما مرتديةً ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميّز الـ”توب” بتصميم البطن المكشوف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وقالت مراد في تعليقها على الصور: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله، شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمّة والجمعة الحلوة”. وأضافت: “والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرّح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايماً، شكراً لمطعم المشوار على حُسن الضيافة وشكراً للشيف ربيع عالأكلات الطيبين”.

وكشفت سوزان نجم الدين أنّ جومانا مراد بكت كثيراً بسبب الانتقادات التي طاولتها، وقالت: “حكيت معها لقيتها عم تبكي وقلت لها انت هدول العالم ما لازم يبكوكي اذا بتفوتي على بروفايل كل واحد فيهم بتلاقيه زيرو ومنو معروف مين هو وشغلته بس يفش عقده”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

اقرأ أيضا: مسبات وتطبيش بواب.. حلقة نارية ومريم نور تصفع تمام بليق على وجهه!

شام تايمز
شام تايمز