الأربعاء , أبريل 24 2024
رئيس الاتحاد الرياضي العام يشن هجوما على المعلول

رئيس الاتحاد الرياضي العام يشن هجوما على المعلول

رئيس الاتحاد الرياضي العام يشن هجوما على المعلول

تناقلت وسائل إعلام تصريحات نارية لرئيس الاتحاد الرياضي، فراس معلا، اتهم فيها مدرب المنتخب السوري الأول نبيل معلول أنه لم يقدم شيئا يذكر للمنتخب.

وقال معلا في تصريح لإذاعة شام إف إم إن المنتخب لم يقدم أي شيء أمام المنتخب الصيني في مباراة أمس التي خسرناها بثلاثية مقابل هدف وحيد، مؤكدا أن هذه مسؤولية المدرب التونسي نبيل معلول.

وأوضح معلا أت استمرار معلول في تدريب المنتخب هي مسؤولية اتحاد كرة القدم الذي يتوجب عليه اتخاذ القرار قبل الدور الحاسم من التصفيات.

واعتبر معلا أن معلول لا يستحق المبالغ المالية التي رصدت له باعتباره لم يحقق نقلة نوعية في المنتخب، مشيرا من زاوية أخرى إلى أن هناك تجاهلا واضحا حصل لبعض اللاعبين.

وفيما يخص الحديث عن مكافأة مالية قيل إن الاتحاد الرياضي وعد بها اللاعبين بعد نهاية التصفيات، قال معلا في حديث لشبكة غلوبال سبورت الرياضية إن “كادر منتخب الرجال لايستحق مكافأة 4 آلاف أو ألفي دولار بسبب فوزه على منتخبات بحجم غوام والمالديف”.

وأكد معلا أن الاتحاد منزعج من أداء المنتخب، وأن “الشعب السوري لا يتم الاستخفاف به”.

وكان لاعبو المنتخب السوري وحدوا منشورا على صفحاتهم الرسمية في فيسبوك “رح نبقى ضحية صراعات”، فيما خرج المدرب نبيل معلول في تصريحات صحفية قائلا إن لا مشكلة بين اللاعبين والجهاز الفني بل بين اللاعبين والاتحاد الرياضي الذي أخلف بوعده حيال المكافأة المادية.

الوطن أون لاين

اقرأ ايضاً:بعد الخسارة من الصين… لاعبو منتخب سوريا يغردون: سنبقى ضحية صراعات