الخميس , مارس 28 2024
السورية لورين عيسى تحضر كفنها

بعد تمنيها الموت”.. السورية لورين عيسى تحضر كفنها وتتبرع بأعضائها

أعلنت الفنانة والمخرجة لورين عيسى، أرملة المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، مخرج مسلسل ”طاش ماطاش“، عن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها، مؤكدة أنها اتخذت خطواتها نحو تنفيذ ذلك القرار.

شام تايمز

ونشرت لورين عيسى تلك التصريحات عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، مؤكدة أنها اشترت ”كفنها“، وجهزته استعدادا للرحيل، متمنية أن يكون زوجها في جنة الخلد، وأن تكون معه كما كانت في الدنيا.

شام تايمز

السورية لورين عيسى تحضر كفنها

وتأتي تلك التصريحات بعدما تمنت لورين عيسى ”الموت“، كي تلحق بزوجها عبد الخالق الغانم، وذلك بعد مرور أقل من شهر على وفاته.

وتابعت لورين عيسى، أن ”كل ما حدث لها ولزوجها لم ولن يذهب“، مبينة أن هناك تفاصيل ستكشفها قريبا، دون الإشارة إلى ما تقصد.

وقالت ”بعد الذي عشته أثناء تواجد زوجي في المستشفى وفاجعة موته والطريقة التي أدخلوني عليه وهو ميت كسر كل شيء، ولم يعد شيء يخيفني“.

وأضافت لورين ”تلك التي كانت تقف عند مواقف السيارات في المستشفى وتبكي وتنوح ماتت مع موت زوجها، رحمه الله“.

واستطردت ”كل من تسبب في دموعي ودموع زوجي سوف يكون له حساب في الدنيا قبل الآخرة فالله يمهل ولا يهمل“.

وكانت لورين عيسى، شاركت متابعيها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ صورة جمعتها بزوجها عبد الخالق الغانم، في خاصية الـ ”ستوري“، قالت فيها إنها تعاني الوحدة دونه، ولا تجد من يطمئنها كما كان يفعل معها في كل موقف تمر به.

وتوفي المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، في 18 مايو الماضي، عقب صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 63 عاما، تاركا خلفه مشوارا فنيا حافلا بالأعمال المتميزة، قد يكون أشهرها مسلسل ”طاش ماطاش“.

اقرأ أيضا: نجم ذا فويس كيدز المصري يرتكب جريمة مروعة تهز الوسط الفني!

شام تايمز
شام تايمز