الجمعة , مارس 29 2024
ريف حمص: اختلف معهما على بناء غرفة.. فأطلق النار عليهما

ريف حمص: اختلف معهما على بناء غرفة.. فأطلق النار عليهما

ريف حمص: اختلف معهما على بناء غرفة.. فأطلق النار عليهما

شام تايمز

أصيب في ساعة متأخرة من ليل الأحد شخصين بجروح إثر خلاف مع شخص ثالث على خلفية بناء غرفة في أرض زراعية على طريق المزينة عيناتا بريف حمص الغربي.

شام تايمز

وقال مصدر في قسم شرطة الحواش إن “سبب الخلاف يعود لملاسنة بدأت عند قيام أحد المصابَين بوضع أساسات لبناء غرفة في أرض زراعية خاصة بالقرب من منزل شخص آخر يقيم في المنطقة”.

وأضاف المصدر” تطورت الملاسنة إلى شجار ليقوم بعدها المدعو (ه.غ) بإطلاق النار على الشاب (18 عاما) و الرجل (50 عاما) من بندقية آلية، ما أدى لإصابتهما بطلقات في الركبة والحوض ونقلهما إلى مشفى المزينة لتلقي العلاج”.

وتابع ” توجهت دورية إلى مكان الحادثة فور تلقي البلاغ عنها وألقت القبض على مطلق النار وصادرت البندقية التي كانت بحوزته، ليتضح أن المقبوض عليه من أصحاب السوابق والمشاكل وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولا”.

من ناحيته قال مصدر طبي في مشفى المزينة إن “الشاب تعرض لطلق ناري في الركبة، بينما تعرض الرجل الآخر لطلقتين ناريتين في الركبة والحوض، حيث تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة لهما، وحالتهما مستقرة وتحت المراقبة”.

يذكر أن حادثة إطلاق نار حصلت في حمص الشهر الفائت، حيث قام شاب بإشهار بندقية آلية وإطلاق النار على امرأة عند محاولتها الهرب منه ومن ثم انتحر بعد إطلاق النار على نفسه وذلك بالقرب من القصر العدلي بحي الوعر.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:منصة الغابات ومراقبة الحرائق تبين مؤشرات الخطورة في غابات شمال غرب سورية

شام تايمز
شام تايمز