الجمعة , مارس 29 2024
نسرين طافش تتلقى عروضًا للزواج وتوضح مواصفات

نسرين طافش تتلقى عروضًا للزواج وتوضح مواصفات رجل أحلامها

عادت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش إلى مدينة دبي بعد انتهاء عطلتها في جزر المالديف، ولكونها متفرغة حاليًا من أي ارتباطات، فتحت المجال لمتابعيها لاستقبال أسئلتهم المختلفة.

شام تايمز

وتنوعت أسئلة المتابعين ما بين السؤال عن سر جمالها وسر السلام النفسي الذي تعيشه ومواصفات رجل أحلامها، وعبر خاصية القصص المصورة نشرت إجاباتها على العديد من هذه الأسئلة.

شام تايمز

وكانت الفرصة مناسب لراغبي الزواج، حيث تلقت الكثير من العروض، فأجابت عليها ممازحة، وعندما سئلت عن مواصفات شريك حياتها، قالت: “يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في”.

انتقادات واسعة

تعرضت طافش للعديد من الانتقادات بسبب حالة البذخ التي تعيشها وتحرص على عرضها للجمهور، سواء في إقامتها في جناح الجسر الملكي في فندق أتلانتس دبي والذي تقدر تكلفة الليلة الواحدة فيه بـ35 ألف دولار، أو في إقامتها الحالية في جزر المالديف.

البعض رأى أن ما تقوم به طافش هو مجرد دعاية، وبالتالي فهي لا تنفق على ذلك بل هو مصدر دخل آخر لها، بينما رأى البعض الآخر أن ما تقوم به مبالغة قد تجرح عدد كبير من المتابعين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها معظم بلاد الوطن العربي.

يذكر أن انتقادات طالت دورها الأخير في مسلسل المداح، بسبب عدم إتقانها اللهجة المصرية الريفية، وحرصها على وضع مكياج كامل ورموش حتى في مشاهد الو فاة والعـ.ـزاء.

نسرين طافش تتلقى عروضًا للزواج وتوضح مواصفات

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

اقرأ أيضا: نسرين طافش تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

شام تايمز
شام تايمز