الخميس , أبريل 25 2024
فستان مودل روز السعودية القصير يثير الجدل

فستان مودل روز السعودية القصير يثير الجدل

فستان مودل روز السعودية القصير يثير الجدل

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز الجدل بأحدث صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت فيها وهي جالسة وسط الطبيعة بشعر قصير أشقر، وتداول متابعوها الصورة، وبعضهم إعتبر أنها تستعرض جسدها ووجهوا لها الإنتقادات، والبعض الآخر أشاد بإطلالتها، وعبر عن حبه لها.

وكانت مودل روز قد تعرّضت مؤخراً لموقف محرج خلال البث المباشر، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكان تصدر إسم مودل روز الترند إثر الفضيحة، التي ظهرت خلال البث المباشر، بعد أن دخل شاب بشكل مفاجئ على البث وأظهر عضوه الذكري، وتداول المتابعون الفيديو بشكل واسع عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ????? ??? (@model_roz)

متابعة تسخر من مودل روز بسبب بطنها.. وهي ترد

سخرت إحدى المتابعات مؤخراً منمودل روزبسبب ظهورها ببطن منتفخ في إطلالة لها، وكشفت مودل عن أسباب إمتلاء هذه المنطقة بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وقالت فيه: “شوفي سبب النفخ هو إني أكلت ​صوص البافلو​، وهو صوص سبايسة وأنا أعاني من القولون، وما يمشي مع الأكل السبايسي، عشان كدة بمجرد ما أكلت بطني فضلت تنتفخ تنتفخ لحد ما وصل لهيك”.

وأضافت: “أنا عندي قولون عصبي لما أتعصب بينتفخ، ولما باكل سبايسي أو بقوليات بطني بتنتفخ وكذلك شوربة العدس والفلافل، المشكلة إني لو رووحت صيديلة ما هلاقي شي يهديها إلا لما أنام وأصحى بكرة.. أنا عندي القولون من أيام ثانوي، كنت كل ما أكل أو أعصب كنت أصير كأني حامل، وما فكرت يوم أروح للدكتور”.

مودل روز تصدم متابعيها بعدد كلابها

فستان مودل روز السعودية القصير يثير الجدل

فاجأت مودل روز في الفترة الأخيرة متابعيها بعد كشفها عن إقتناء 4 كلاب، وكانت كلبة أطلقت عليها إسم ميلا قد مرت بوعكة صحية دفعت مودل للذهاب بها إلى المستفى وهي منهارة، ونشرت حينها في صفحتها الخاصة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي، وقالت: “جيت الطوارىء علشان ميلا اتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع اصوات.. اقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس”.

اقرأ أيضا: هويدا: تم استبعادي من حفلات معرض دمشق الدولي.. والآن أغني بالمطاعم