الجمعة , مارس 29 2024
لاميتا فرنجية تتألق بجلسة تصوير بالمايوه

لاميتا فرنجية تتألق بجلسة تصوير بالمايوه

لفتت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية أنظار متابعيها، بجلسة تصوير جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت لاميتا بمايوه لافت بالأحمر والأبيض وهي حافية القدمين، وعمدت لتسريح شعرها بطريقة مالسة ما زاد إطلالتها جمالاً وأناقةً.

شام تايمز

وأطلت لاميتا من مكان لافت، إلى جانب الشاطىء بدبي في ​الإمارات​.

شام تايمز

وكانت لامينا قد خطفت أنظار محبيها بفيديو نشرته مؤخراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بفستان أسود من قماش الساتان، مرتديةً كعباً عالياً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh)

ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين مدحوا جمالها بأجمل الصفات.

خطواتها الأولى نحو الشهرة

بدأت لاميتا فرنجية خطواتها الأولى نحو الشهرة عارضة أزياء، إذ عرضت لأهم المصممين اللبنانيين والعالميين في لبنان والعالم، من أبرزهم المصمم اللبناني العالمي ​روبير أبي نادر​ وجذبت عدسات الكاميرا بجسدها الممشوق وجمال وجهها وأناقتها وسحرها.

خاضت تحربة المشاركة في مسابقة ​ملكة جمال لبنان​ عام 2004، التي كانت من أهم المسابقات التي تعتمد على تصويرها كبرنامج تلفزيون الواقع، الذي يجمع عدداً من المشتركات ويجعلهن تحت الضوء 24 ساعة، ويتيح للمشاهد مراقبتهن عن كسب والتصويت للمشتركة، التي يراها تستحق اللقب من جميع الأصعدة.

وفازت لاميتا فرنجية بلقب الوصيفة الأولى، بعد أن تأهلت الى المرحلة النهائية، وذلك أتاح لها فرصة تمثيل لبنان في مسابقة ​ملكة جمال العالم​ عام 2005.

حياتها مع زوجها وطفليهما

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، من شمال لبنان، ودرس في الولايات المتحدة الأميركية، وقد نشأت بينهما علاقة حب متينة جداً، مبنية على المحبة والإحترام والتفاهم، وتزوجا في يوم عيد ميلادها مدنياً، والتقطت لها صور بكنيسة سان جيرمان ليكيرو في باريس.

وقد عبر زوجها مراراً عن حبه لها، إذ رسم وشمين على جسده، الوشم الأول عبارة عن صورة لاميتا فرنجية على كتفهـ والوشم الثاني إسم لاميتا باللغة الأجنبية على ذراعه اليسرى.

وأثمر حبهما عن طفلين، هما “جاستن” و”إيريك”.

لاميتا فرنجية تتألق بجلسة تصوير بالمايوه

اقرأ أيضا: فراس ابراهيم: تعرضت لحادثتي سير وعملية سطو مسلح.. فابتعدت عن التمثيل

شام تايمز
شام تايمز