الخميس , أبريل 25 2024
أثرياء لـ4 أيام فقط! عائلة أمريكية تجد 50 مليار دولار في حسابها ثم تضطر للتنازل عنها

أثرياء لـ4 أيام فقط! عائلة أمريكية تجد 50 مليار دولار في حسابها ثم تضطر للتنازل عنها

أثرياء لـ4 أيام فقط! عائلة أمريكية تجد 50 مليار دولار في حسابها ثم تضطر للتنازل عنها

حول بنك أمريكي بالخطأ مبلغ 50 مليار دولار لحساب سيدة في أمريكا بالخطأ قبل أن يسترجعها في وقت سابق، إثر إعلام السيدة لإدارة البنك بوجود ثروة ضخمة في حسابها دون أن تعرف مصدرها، وفق ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية الثلاثاء 29 يونيو/حزيران 2021.

يقول دارين جيمس، من لويزيانا، إن زوجته اكتشفت 50 مليار دولار أودعها بنك تشيس في حسابها.

كما أوضح جيمس في حديثه لشبكة فوكس نيوز: “قلت في نفسي “من أين أتت هذه الأموال؟”، وكل ما كنا نفكر فيه هو من سيطرق بابنا ليطالبنا بها؛ لأننا لا نعرف أي شخص لديه هذه الكمية من الأموال أصلاً”.

كان الأب الذي لديه اثنان من الأبناء يتعشم أن تكون هذه الأموال من عم ثري مجهول مات وترك أكواماً من النقود، لكنهم أدركوا في الحال أنه كان خطأً مصرفياً.

قال للشبكة: “كنا نعلم أنها ليست ملكنا. لم نكسبها، لذلك لم نتمكن من فعل أي شيء بها”. وكان يعلم أيضاً من عمله السابق في إنفاذ القانون في إدارة السلامة العامة في لويزيانا، أن الاحتفاظ بهذه الأموال سيعتبر سرقة. لكنهم للحظات أصبحوا من بين أغنى الناس في الكوكب.

أوضح لشبكة فوكس: “أصبحت مليارديراً لمدة أربعة أيام… كان شعوراً رائعاً، رغم أنه لا يمكنك فعل أي شيء بهذه الأموال. ولكن كان من الممتع أن ترى كل هذه الأصفار في حسابك”.

قال جيمس إن الأموال أودعت في حسابهم يوم 12 يونيو/حزيران، لكنها لم تُسحب منه إلا يوم 15 يونيو/حزيران.

بينما قال متحدث باسم بنك تشيس في بيان لشبكة فوكس إنهم صححوا هذا الخطأ. وأوضح البيان: “واجهنا خللاً فنياً منذ أكثر من أسبوع أثر على عدد محدود من الحسابات. لكننا حللنا هذه المشكلة، وأرصدة الحسابات دقيقة الآن”.

عربي بوست

اقرأ ايضاً:داليا ديبوليتو.. استأجرت قاتلاً محترفاً ليقتل زوجها فاكتشفت أنّه محقق شرطة!