الخميس , مارس 28 2024
ريكي مارتن وحبيبه السوري تعرفا بالصدفة

ريكي مارتن وحبيبه السوري تعرفا بالصدفة.. وأنجبا 4 أولاد

ريكي مارتن وحبيبه السوري تعرفا بالصدفة.. وأنجبا 4 أولاد

شام تايمز

قصة حب لا تشبه غيرها من القصص، على الرغم من أنها علنية، لكنها لا زالت تثير الجدل بكل تفاصيلها.

شام تايمز

النجم ريكي مارتن وزوجه ​جوان يوسف​ جذبا الأنظار إليهما، منذ بداية علاقتهما ونالا نصيبهما من الإهتمام الإعلامي لأخبارهما، لكن كيف إلتقيا وتطورت علاقتهما؟

من هو جوان يوسف؟

ولأن ريكي مارتن معروف جداً، كان لا بد من التعريف عن زوجه، قبل الدخول في تفاصيل علاقتهما.

جوان يوسف من مواليد 6 أيلول/سبتمبر عام 1984، وهو رسام وفنان سوري وسويدي، ومتخصص في المجسمات البلاستيكية.

والده سوري مسلم من أصول كردية، أما والدته أميركية مسيحية، وهاجرت عائلته الى ​السويد​ عندما كان صغيراً، وهناك درس الرسم بمعهد متخصص في ​ستوكهولم​، قبل أن يكمل دراسته في الجامعة، وحصل على ماجيستر في الفنون الجميلة في لندن.

قبل علاقته بريكي، كان جوان إعترف أنه مثلي، ويعيش حياته بإنفتاح تام على هذه الحقيقة.

ريكي مارتن كاد يتزوج من حبيبته الاعلامية

واعد ريكي مارتن الإعلامية المكسيكية ​ريبيكا دي ألبا​ لأكثر من 14 عاماً، وكان الثنائي يخطط لتأسيس عائلة، ووصل ريكي إلى مرحلة أنه فكّر في التقدم لها بطلب الزواج، إلا أن الامور لم تسر كما كان يخطط لها.

في عام 2010، أعلن ريكي بتصريح عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن ميوله الجنسية، وقال: “أنا فخور بأن أقول إنني رجل مثلي الجنس. أنا ممتن جدا لما أنا عليه”، وبعدها أعلن في برنامج ​أوبرا وينفري​ أنه في علاقة مع شخص.

وفي عام 2011، وخلال خطاب قبوله جائزة “Vito Russo” في حفل جوائز GLAAD، شكر حبيبه كارلوس غونزاليس أبيلا، وهو خبير إقتصادي، لكن علاقتهما لم تستمر طويلاً وإنفصلا في كانون الثاني/يناير عام 2014.

كيف التقيا؟

وقال ريكي مارتن إنه في إحدى المرات كان يتصفح صفحات تعنى بالرسم والنحت والفن، وفجأة رأى قطعة فنية جميلة للغاية فراسل صاحبها، وعندها بدآ يتكلمان عبر الرسائل النصية عن الفن والحياة في الإجمال.
وأضاف أنهما بقيا على هذه الحالة 6 أشهر، من دون أي أتصال هاتفي حتى.
وفي ذلك الوقت كان جوان يعيش في لندن، فسافر ريكي للقائه وأُعجبا ببعضهما بسرعة.

تطور العلاقة

في عام 2016، بدأت علاقتهما تأخذ منحاً جديّاً، فتواعدا لأكثر من سنة قبل أن يطلب ريكي يد حبيبه للزواج.
وقال ريكي إنه كان متوتراً للغاية، لأن علاقتهما كانت جديدة، ولم يكن يعلم ما سيكون جواب جوان، فركع على ركبته وبدل من أن يسأله إن كان يود الزواج منه، قال له إنه أحضر له هدية!
وفي النهاية قبل جوان عرض الزواج من ريكي، وأصبحا يظهران أكثر سوياً في المناسبات وعلى السجادة الحمراء.

زواجهما وإنجابهما

في بداية عام 2018، أعلن ريكي مارتن أنه تزوّج من جوان يوسف وأُقيم زفافهما بشكل سري، من دون أي تغطية إعلامية كبيرة، ولهما 4 أولاد، التوأم ماتيو وفالينتينو، وهما ولدا ريكي قبل علاقته بجوان، وقد أنجبهما عبر أم بديلة.

إبنتهما لوسيا هي الطفلة الوحيدة في العائلة، التي ولدت في آب/أغسطس عام 2019، وإبنهما الصغير رين ولد في نيسان/أبريل عام 2020، عبر أم بديلة.

لوسيا شكلت مشكلة للثنائي

ولأنها البنت الوحيدة في العائلة، أحاطها الثنائي بإهتمام خاص، فـ ريكي مارتن يسميها “نور عيني”، وتحولت الى حبيبة قلبه ولا يفترق عنها أبداً، مما أثر على علاقة الوالدين، لان جوان مثل ريكي يريد الإهتمام أيضاً بإبنته الصغيرة، إلا أن ريكي كان متعلقا بها أكثر من الأولاد الآخرين.

الفن

اقرأ أيضا: نجوم الدراما السورية عام 1997.. صور نادرة جداً من كواليس “الكواسر”

شام تايمز
شام تايمز