الجمعة , أبريل 19 2024
سيرين عبد النور بالمايوه

سيرين عبد النور بالمايوه.. وجمالها يخطف الأنظار

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الجدل بين متابعيها بالمايوه الذي إرتدته في أحدث ظهور لها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ويحمل المايوه تصميماً غريباً باللون البني والبيج، وأشاد عدد كبير من متابعيها بإطلالتها العفوية والساحرة، وكانت التعليقات :”الجمال، ألله على الحاجات الحلوة دي بقا، جميلة”.

شام تايمز

الجدير ذكره أن سيرين تشارك حالياً في مسلسل “​دور العمر​” من بطولة ​عادل كرم​، طلال الجردي، غبريال يمين، نوال كمال، يارا فارس وجان دكاش، وهو التجربة الأولى للمخرج والكاتب اللبناني ​ناصر فقيه​ في الدراما التلفزيونية، والتجربة الإخراجية الأولى في إخراج المسلسلات، للمخرج اللبناني ​سعيد الماروق​، الذي حقق نجاحاً كبيراً في إخراج الفيديو كليبات.

شام تايمز

سيرين عبد النور الى جانب عادل كرم بـ”دور العمر”

وتجتمع سيرين عبد النور للمرة الأولى مع عادل كرم في مسلسل “دور العمر”، الذي تدور أحداثه حول قاتل متسلسل ويعكس الإضطرابات النفسية التي يعيشها أبطال العمل.

ومن الواضح في الإعلان التشويقي للمسلسل أن سيرين ستظهر بشخصية جديدة ودور جريء، لم نعتده عليها من قبل، في حين أنه من الواضح أن عادل سيكون في هذا الدور بعيداً كل البعد عن الكوميديا، كما أنه سيقدم دوراً درامياً مختلفاً، عن ذاك الذي قدمه في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة”، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.

وكانت ظهرت سيرين بإطلالات مختلفة للغاية، الأولى بشعر أسود طويل، والثانية بشعر أشقر فاتح، أما الثالثة فكانت بشعر قصير للغاية، وهي إطلالات جديدة كلياً عليها خاصة بالدور الذي تقدّمه في المسلسل.

ويركز العمل على معالجة الحالة النفسية للشخصيات، وعلى ما يبدو فإن الشخصية التي تلعبها سيرين ستكون مصابة بمرض نفسي، الأمر الذي ينعكس على تصرفاتها، وعلى محيطها كذلك.

اقرأ أيضا: هيفا وهبي تُشعل مواقع التواصل بفستان أسود مفتوح عند الصدر.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز