الجمعة , مارس 29 2024
مبدأ جيمس بوند لا ينفع.. رسالة بيرس بروسنان عن القيادة

مبدأ جيمس بوند لا ينفع.. رسالة بيرس بروسنان عن القيادة

مبدأ جيمس بوند لا ينفع.. رسالة بيرس بروسنان عن القيادة

شام تايمز

يرى الممثل الإيرلندي بيرس بروسنان، والذي جسد شخصية جيمس بوند بعدة أفلام، أن تغيير العالم وقيادته نحو الأفضل بحاجة إلى الشغف ومشاركة الجميع للوصول إلى التقدم والتطور الذي نريده، وليس العمل الفردي.

شام تايمز

وخلال خطابه على مدرج جامعة “ديكنسون” الأميركية في مايو (أيار) 2019، أكد بروسنان أن العمل بمفردنا لا يكفي بل جميعنا بحاجة إلى مساعدة أشخاص آخرين من مختلف الاختصاصات للمضي قدماً والوصول إلى ما نريده، كون العمل الفردي على مبدأ جيمس بوند (كبطل منفرد) لا ينفع في تحقيق كل ما نريده.

وأوضح الممثل الذي اشتهر ببعض أفلام جيمس بوند، أن مجتمعنا يعاني من تحديات وصعوبات كثيرة، أبرزها التفاوت الاقتصادي والتهديد المستمر للحياة البرية والبحرية، ولكن بمساعدة الجميع والعمل المتواصل يمكن للجميع أن يصلوا إلى النجاح والسعادة في نهاية المطاف.

وأشار إلى أن الإنسان بمفرده يمكن أن يشعر بالإرهاق من التحديات التي تواجهه، ولكن مع التفاؤل والشغف المستمر بالتعاون مع أشخاص يمكن الاعتماد عليهم، سنتمكن من تحقيق ما نريده في حياتنا.

وحث بروسنان جيل الشباب بالمحافظة على كوكب الأرض من خلال أخذ عملية تغير المناخ على محمل الجد والعمل بشكل جماعي لتحقيق شفاء عالمنا من الكوارث بدلاً من إلحاق الضرر بكوكبنا.

اقرأ أيضا: مع اقتراب عيد الأضحى تخفيضات وهمية خارج القدرة الشرائية للمواطن

شام تايمز
شام تايمز