الجمعة , مارس 29 2024
تيم حسن يكشف أسرار منى واصف

تيم حسن يكشف أسرار منى واصف.. هذا ما قاله عنها .. فيديو

عبّر الممثل السوري تيم حسن في حديث إذاعي لتكريم النجمة منى واصف عن سعادته بمشاركتها التمثيل وأثنى على نجوميتها، واصفاً إياها بالاستثنائية وكشف بعض الأسرار والطقوس الخاصة بها خلال التصوير.

شام تايمز

وتداول الجمهور تسجيل للنجم السوري عبر أثير إذاعة “شام إف إم”، قائلاً إنه لا بد من تكريمها لأن هذا واجب وليس مجاملة، لاسيما أن لها ملايين المحبين، وهذا شيء معروف بسبب أدوارها الرائعة، بداية من المسرح ثم السينما والتلفزيون، واصفا اياها بمدرسة تحمل الكثير من العطاء.

شام تايمز

وتحدث تيم عن معرفته وعلاقته بالنجمة القديرة التي تعمقت خلال أجزاء مسلسل “الهيبة” وقال: “دائماً ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي ما زالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وتمارس الرياضة وبالتحديد السباحة”.

وتحدث عن طقوسها الخاصة في التحضير لمشاهدها قائلاً: “يلي بيشوفا بيفكر إنو ما عندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن. ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مهمة”.

وكشف النجم السوري أن “منى لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية”، واصفاً إياها بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @taimhasan_.fans

يذكر أن تيم يشارك النجمة القديرة في بطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” مع المخرج سامر البرقاوي ومن المنتظر عرضه خلال الخريف المقبل.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: بالفيديو.. كيم كارديشيان تسقط عن لوح التزحلق وتكاد تغرق في مياه البحر

شام تايمز
شام تايمز