الجمعة , أبريل 19 2024
نصائح هامة قبل شراء منزل جديد

نصائح هامة قبل شراء منزل جديد

يمكن أن يكون شراء منزل تجربة رائعة حتى لو كانت مليئة بالخوف والشكوك في بعض الأحيان. يعد تطبيق علم الطاقة فنغ شوي على عملية شراء منزل استثمارًا حكيمًا على العديد من المستويات…

شام تايمز

فهو يمنحك راحة البال بالإضافة إلى ضمان أن منزلك هو استثمار مالي جيد. فنغ شوي الجيد يعني طاقة جيدة وينجذب الناس إليها دائمًا! سيساعدك هذا في بيع المنزل في المستقبل. فنغ شوي الجيد يعني أيضًا الصحة الجيدة والسعادة والازدهار.

شام تايمز

الموقع والحي ووضع قطعة الأرض

في فنغ شوي ، يأخذ مفهوم الموقع العقاري معنى أعمق لأنه يتعامل مع جودة الطاقة التي تدخل منزلك. تأكد من أن منزلك يتلقى طاقة جيدة من محيطه – شارع نظيف ، وجيران جيدون ، ولا يوجد شا تشي من الهياكل القريبة ، ولا توجد أرض منحدرة خلف المنزل ، إلخ.

بشكل عام ، تريد أن يحتوي المنزل على غرفة تنفس ، ويكون وضع فنغ شوي الكلاسيكي للمنزل في الكثير عندما يكون الفناء الخلفي أكبر قليلاً من الفناء الأمامي. أنت أيضًا تريد دعمًا جيدًا (الطاقة الجبلية في فنغ شوي) بالإضافة إلى مين تانغ جيدة ، وهي طاقة جيدة النوعية وإطلالة واسعة أمام المنزل.

باب امامي قوي

يعد الباب الأمامي مهمًا جدًا في فنغ شوي لأن هذه هي الطريقة التي يتلقى بها المنزل غذاء الطاقة أو الطاقة. يبدأ الناس في النظر على الفور إلى اتجاه فنغ شوي للمنزل لمعرفة ما إذا كان يناسب أحد الاتجاهات المحظوظة لأفراد الأسرة. في حين أن هذه فكرة جيدة دائمًا ، لا تنسَ إلقاء نظرة على جميع عناصر القوة للباب الأمامي. حجم الباب ونسبته بالنسبة لبقية المنزل والمسار المؤدي إليه. في بعض الأحيان يمكنك تغيير مسار فنغ شوي الرديء مع المناظر الطبيعية السهلة وأحيانًا لا يمكنك الانتباه لذلك.

محاذاة الباب

ما لم تكن تخطط لتجديد المنزل وتغيير موضع الباب الخلفي ، فمن الحكمة تجنب منزل بمحاذاة أبواب مباشرة. ينطبق نفس مبدأ فنغ شوي ، ولكن بدرجة أقل ، على جميع أبواب المنزل. كقاعدة عامة في فنغ شوي ، لا توجد محاذاة مباشرة للباب جيدة لأنها تخلق اندفاعًا قويًا لتشي وبالتالي فقدان الطاقة الجيدة.

المدخل الرئيسي

يتحدد مدى جودة المنزل في الحفاظ على الطاقة الجيدة وتغذيتها من خلال ما يحدث في المدخل الرئيسي:

ماذا ترى بمجرد دخولك إلى المنزل؟

بافتراض أنك لا ترى الباب الخلفي على الفور ، ما الذي يمكن أن يكون سيئًا محتملًا في فنغ شوي؟

هل تواجه حائط بمجرد دخولك؟

هل يوجد درج مواجه للباب الأمامي؟

هل يوجد درج يواجه باب الحمام أو باب الخزانة؟

الحمام في الطابق العلوي فوق الباب الأمامي؟

ما لم تكن تخطط لتجديدات جذرية ، فهذه كلها عوامل مهمة يجب مراعاتها عند البحث عن منزل جيد في فنغ شوي.

اقرأ أيضا: العثور على كائنات غريبة لم يرَ لها مثيل من قبل.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز