الخميس , مارس 28 2024
أفضل 5 مواقع سرية في عالم الانترنت وسيصدمك الموقع الثالث والخامس!!

أفضل 5 مواقع سرية في عالم الانترنت وسيصدمك الموقع الثالث والخامس!!

أفضل 5 مواقع سرية في عالم الانترنت وسيصدمك الموقع الثالث والخامس!!

شام تايمز

في تدوينة جديدة سوف أشارك بعض أخطر وأروع المواقع التي قد لم يسبق ل كان ان شاهدتها او صادفتها وهي مواقع تقدم لك بعض الأمور التي تبدو خيالية و مميزة وسوف تنال إعجابك بكل تأكيد ولكي لا اطيل عليكم في المقدمة سوف ننتقل مباشرة الي الشرح فتابع معي .

شام تايمز

kamua

اذا كنت من صناع المحتوى فهذا الموقع سوف يفيدك بشكل كبير جدا فعلى سبي المثال اذا كان لديك فيديو عرض وتريد نشره على السطوري الخاص بك في الانستغرام أو واتساب أو على اليوتيوب أو أي منصة اخرى تقدم خدمات فيديوهات أفقية.

وخاصة فكما هو معروف من نشر الفيديو على المنصات التي ذكرنها يكون من الضروري طبعا ان تقوم بقص الفيديو من جوانبه وتركز على الحركات والمحتوى المهم وهذا سوف يأخذ منك وقتا طويلا لذلك فالموقع الذي وفرناه لكم يقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي ويركز على الأحداث المهمة في الفيديو ويحولها إلى ستورى فكل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع عبر الايميل وتقوم بالضغط على الخيار الأول في الأعلى ثم سوف يعطيك الداش بورد ويمكنك بعدها التعديل على أي فيديو خاص بك .

snapdrop

بالنسبة للموقع الثاني فهو عبارة عن أداة ويب رائعة من اجل نقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي الى هاتفك الأندرويد أوالعكس وكذلك يمكنك نقل الملفات بين هاتفك إلى هاتف آخر. ومن مميزاته أنه لن يتطلب منك تثبيت تطبيق لا على الكمبيوتر ولا على الهاتف، بالإضافة إلى أن هذه الأداة مجانية كليا ولا تتطلب أي نوع من التسجيل.

عبر الجميل او أي شيء حيث أن الأداة تسمح لك بنقل الملفات بين الأجهزة دون الحاجة للتطبيقات المعروفة مثل شاريت ولا بلوتوث فكل ماا عليك هو أن تقوم بفتح الموقع على كلا الأجهزة. والموقع يدعم الوضع الليلي ويمكنك النقر بالضغط على هذا الخيار في الوسط ثم تقوم باختيار الملف الذي تريد إرساله إما ان يكون صورة او فيديو او ملف كبير أي شيء أن تقوم بإرساله وبعد ذلك سوف يقوم بإرساله إلى الهاتف الثاني أو إلى الحاسوب الخاص بك في رمشة عين لذلك الموقع صراحة رائع جدا سوف يفيدك.

krikienoid

هذا المواقع ضهر جديد على الويب حيث يمكنك من جعل أي صورة كعلم أو راية تختارها يجعلها الموقع متحركة وترفرف بشكل مذهل و بدون استخدام اي برامج مونتاج ولا أي شيء.

الموقع صغير وبسيط الحجم وكل ما عليك القيام به هو ان تختار صور العلم الذي تريده من سطح المكتب او من ذاكرة الهاتف حيث تقوم باختيار الصورة التي تريدها مثلا حتى ولو كانت صورتك الشخصية تحويلها إلى راية أو عالم ما على سبيل المثال صورتك الشخصية وتتحول في رمشة عين إلى فيديو يظهر فيه علم يرفرف بالصورة التي تريدها ويمكنك حفض الفيديو على هاتفك .

صراحة يمكنك تجريب ذلك ومتأكد ان الموقع سوف ينال إعجابكم .

هذا الموقع خطير جدا ويقدم ميزة رائعة حيث انك تستطيع من خلاله معرفة أي رقم قام بحضرك على الواتس اب وتستطيع ان تعرف وقت دخول وخروج ذلك الشخص إلى الوات ساب وكذلك الوقت الذي نشر أو كتب فيه ذلك الشخص حتى ولو كان قد حضرك وذلك بإدخال رقم ذلك الشخص بالمربع الذي سوف تجده في الموقع وبكل سهولة سوف يعطيك تلك المعلومات التي ذكرنها سابقا .

driveandlisten

موقع جديد يسمح لأي شخص قيادة سيارة افتراضية حيث تستطيع أن تجوب بها شوارع وأزقة لحوالي تسع وأربعون مدينة حول العالم مثل طوكيو اوهاواي أو باريس أو نيويورك أو مثلا مدينة ميونيخ في ألمانيا وما إلى ذلك حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأصوات والشوارع ومحطات الراديو المحلي و.

الموقع صراحة رسالة تأمل حيث يكفي صديقي أن النقر على خيار البحث من اجل تقوم بالبحث على المدينة التي تريد أن تجوب شوارعها عن طريق سيارة افتراضية مع راديو محلي للاستماع إليها حيث يعطيك الموقع تجربة مميزة وكأنك حقيقة تسوق في شوارع موسكو على سبيل المثال، أو مثلا في لندن أو لوس أنجليس مثلا.والصراحة شيء رائع جدا وخيالي ما يقدمه الموقع و سوف ينال إعجابك ويمكنك تجربته .

من طرف عيمر مسينيسا
المصدر: حوحو للمعلوميات- الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:أندرويد 12 يتيح لك اللعب بالألعاب أثناء تنزيلها

شام تايمز
شام تايمز