الخميس , مارس 28 2024
تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

بين الخوف والإعجاب والدهشة، هكذا بدت ردة فعل متابعي الفنانة “تولاي هارون” التي ظهرت في مقطع مصور وهي تلاعب أفعى كبيرة الحجم دون خوف.

شام تايمز

الفنانة “هارون” التي اشتهرت بشخصية “ديبة” في المسلسل الكوميدي “ضيعة ضايعة” شاركت متابعيها وجمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل، بمقطع فيديو رصده “سناك سوري”، ظهرت فيه وهي تحمل أفعى كبيرة الحجم، وبدت الأفعى ملتفة على ذراع “تولاي هارون” وتتمايل في الهواء بطريقة لطيفة ومسالمة.

شام تايمز

تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

متابعو مواقع التواصل أبدوا إعجابهم بجرأة وقوة “هارون” أمام الأفعى التي أخافت الكثير من المتابعين في نفس الوقت، حيث وجه أحد المتابعين سؤالاً طريفاً لـ”هارون”، قائلاً: «ليش يا ديبة خفتي من الضبع لكن في حلقة ضيعة ضايعة؟» كما اعتبر البعض أنّ ملاعبة “هارون” للأفعى أمر خطير، وشيء من الجنون على حد تعبيرهم.

على الصعيد الفني، تشارك “تولاي هارون” بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل الدراما البوليسية “مقابلة مع السيد آدم” من تأليف وإخراج “فادي سليم”، حيث نشرت مؤخراً صورة لها من كواليس التصوير، وأرفقتها بتعليق: «مقابلة مع السيد آدم إخراج فادي سليم الجزء التاني شكرا لكل الفنانين والفنيين محبتي إلكم».

شاركت “تولاي هارون” في الموسم الدرامي لعام 2021 حتى الآن بالجزء 11 من المسلسل الشامي “باب الحارة”، بشخصية “زهور”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

اقرا أيضا: انفصال أصالة عن زوجها الجديد بعد ٣ أشهر فقط!!

شام تايمز
شام تايمز