السبت , أبريل 20 2024
القبض على عصابة تسرق الأسلاك الكهربائية في مشروع دمر بدمشق

القبض على عصابة تسرق الأسلاك الكهربائية في مشروع دمر بدمشق

القبض على عصابة تسرق الأسلاك الكهربائية في مشروع دمر بدمشق

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على عصابة تمتهن سرقة الأسلاك الكهربائية، صودر منهم مقص حديدي كبير وأسلاك كهربائية محروقة.

شام تايمز

وبحسب صفحة وزارة الداخلية، ضبط بحوزة أحدهم قطعة نقدية مزورة من فئة المائة دولار أمريكي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة كابلات كهربائية نحاسية من شبكة الكهرباء العامة ومن المحولات الكهربائية وأسلاك من مداخل الأبنية في محلتي “دمر ومشروع دمر”.

كما اعترفوا بتعاطيهم مادة الحشيش المخدر، وسرقة مادة المازوت من المولدات كهربائية، وقيامهم ببيع المسروقات لشخص يدعى ( راقي . ع ) والذي ألقي القبض عليه واعترف بشرائه مادة النحاس من السارقين ضمن محله المعد لشراء الخردة في حي الورود دون ترخيص، والذي تم تحريه وضبط فيه أكياس تحتوي على كميات من الأسلاك النحاسية المحروقة، وأكبال كهربائية مغلفة، و/21/ غالون ممتلئة بمادة البنزين.

وصودر من صاحب المحل مبلغ أربعة ملايين وتسعمائة وواحد وعشرين ألف ليرة سورية هو ثمن الكابلات النحاسية المسروقة، كما ألقي القبض على مصدر القطعة النقدية المزورة والذي تبين أنه قام باستدانتها من شخص دون علمه بأنها مزورة.

تم إيداع المبالغ المصادرة لدى مصرف سوريا المركزي أصولاً، وسلمت الكابلات والأسلاك للشركة العامة لصناعة الكابلات في دمشق، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

اقرأ أيضا: نقيب المعلمين: وضع المعلم مأساوي

شام تايمز
شام تايمز