الجمعة , أبريل 19 2024
في الزبلطاني بدمشق.. رجل يستدرج فتاة لمنزله و.....!

في الزبلطاني بدمشق.. رجل يستدرج فتاة لمنزله و…..!

في الزبلطاني بدمشق.. رجل يستدرج فتاة لمنزله و…..!

شام تايمز

نيرمين مأمون موصللي

شام تايمز

بدأت القصة عندما تقدمت والدة القاصر “ل” بشكوى لفرع الأمن الجنائي مفادها قيام جارهم في البناء في منطقة الزبلطاني المدعو “ب” باستدراج ابنتها والإقدام على التحرش بها ومجامعتها خلافاً للطبيعة لعدة مرات ضمن منزله الذي يقطن به وحده بعد تهديدها بالضرب.

وبدأت القصة بعد أن كان يراقبها لعدة مرات وهي تخرج من شقتها لشراء البسكويت والشيبس وما شابه من قرب المنزل.

وفي إحدى المرات قرر استدراجها لشقته دون أن يلاحظه أحد, فقام بشراء كمية من الحلوى والبسكويت والشيبس وقام بإقناعها بالصعود معه لمشاهدة أفلام رسوم متحركة وتناولها هناك, فوافقت ودخلت شقته.

فأجلسها أمام التلفاز وأخبرها أنه سيجلس معها وبعد مضي 10 دقائق من جلوسها ومشاهدتها تلك الأفلام تعمد القيام بمداعبة شعرها وملامسة جسدها فخافت وحاولت الهرب منه لكن دون جدوى.

حيث قام بسحبها إلى الغرفة وأغلق الباب وانتهى الأمر بالاعتداء عليها ومجامعتها خلافاً للطبيعة وبعد ذلك قام بتهديدها في حال أخبرت أحد أنه سيقوم بضربها.

وكرر الاعتداء عليها فيما بعد عدة مرات ما جعل الفتاة لا تتصرف بالشكل الطبيعي ضمن منزلها حيث باتت تخاف البقاء في غرفة وحدها, ولا تتكلم كثيراً, مع آلام في مناطق محددة من جسدها الأمر الذي لفت انتباه والدتها التي قامت باصطحابها للطبيب ظنا منها انها مريضة ليكتشف الطبيب ما كان ويخبر والدتها أن ابنتها تعرض لاعتداء ومجامعة خلافاً للطبيعة لعدة مرات .

ولدى سؤال والدتها لها أخبرتها بخوف شديد أن من قام بذلك هو المدعو ” ب” وأنه هددها بالضرب في حال أخبرت أحد!

فتوجهت والدتها إلى فرع الأمن الجنائي وتقدمت بالشكوى وبدلالتها للشقة تم نصب الكمين اللازم والقبض على المدعو “ب “.

وبالتحقيق معه تبين أنه من أرباب السوابق الجرمية بالتحرش وتعاطي المخدرات, ويقطن في منزله بمفرده.

واعترف أنه قام باستدراج الطفلة لشقته بعد أن شعر برغبة كبيرة تجاهها وقام بإغرائها بالحلوى ومشاهدة أفلام الأطفال ثم اعتدى عليها وهددها في حال أخبرت أحد وأنه كرر فعلته لعدة أيام مستغلاً خوف الطفلة من أخبار أحد.

إقرأ أيضاً: اعتراف خطير لسفير بريطانيا الأسبق بدمشق

شام تايمز
شام تايمز