الأحد , سبتمبر 19 2021
دانا جبر تثير الجدل بالعباءة ثم بالميني شورت

دانا جبر تثير الجدل بالعباءة ثم بالميني شورت

أثارت الممثلة السورية دانا جبر نجمة مسسل “باب الحارة” موجة جدل بعد نشرها صورة جريئة لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، بدت فيها مرتدية ميني شورت أبيض، ونسقته مع كروب توب باللون البيج.

واعتمدت دانا ماكياجاً ناعماً، وانقسم المتابعون بين مهاجم لها بسبب ارتدائها هكذا ملابس كاشفة، وبين من أشاد بجمالها ورشاقتها.

دانا جبر تثير الجدل بالعباءة ثم بالميني شورت

كما كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لـ دانا ارتدت فيه عباءة خليجية وحجاباً، ثم نزعته في ختام الفيديو، الذي لم تصل مدته إلى اكثر من 8 ثوان.

دانا جبر والحب

يبدو أن الحب وجد طريقه أخيراً إلى قلب الممثلة السورية دانا جبر التي كشفت عبر صورة نشرتها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي ، عن وقوعها في الحب وبالتحديد في عيد العشاق حيث ظهرت وهي ممسكة بيد شخص مجهول وكانت متواجدة في احد الحدائق مرتجية ملابس رياضية وعلقت عليها :”عيد حب سعيد”، وألغت خاصية التعليقات لتفادي أي انتقادات.

وشكك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالموضوع معتبرين أن جبر معتادة على إثارة الجدل وأرادت استغلال عيد الحب من أجل الشهرة وأنها قد تكون ممسكة بيد المصور، فيما رأى آخرون أنها انتظرت هذا اليوم لتعلن عن علاقة عاطفية جديدة.

إقرأ أيضاً :  ياسمين صبري وسط البحر من دون ماكياج

وتتعرض دانا جبر بشكل مستمر للهجوم والانتقادات، سواء بسبب هوسها بعمليات التجميل، أو بسبب جرأتها في بعض الإطلالات، خاصة بعد أن تم تسريب عدد من الصور الجريئة لها، والتي تبين بحسب تصريحها أنها كانت على هاتفها الخاص الذي تعرّض للسرقة.

وبدأت دانا جبر مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث تنتمي لعائلة فنية بامتياز وحفيدة شقيقة الممثلة منى واصف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

دانا جبر والحمل

فاجأت الممثلة السورية دانا جبر المتابعين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بنشرها صورة ظهرت فيها ببطنٍ منتفخ، وكأنها في أشهر حملها الأخيرة، ما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، إذ كان أغلبهم يتساءلون عن توقيت زواج جبر، خصوصاً أنها لم تصرّح من قبل بأنها في علاقة، فيما تساءل البعض الآخر عن هوية الأب.

ومن ناحية أخرى، أشار بعض المتابعين إلى أن الصورة هي من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “سنة ثانية زواج” الذي يشارك في بطولته الممثل السوري يزن السيد، وهو من إخراج يمان إبراهيم، على أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

إقرأ أيضاً :  كشف تفاصيل مصالحة جورج وسوف وزوجته الأولى

اقرأ المزيد: “جوزوني”.. فنان سوري مشهور يكشف حقيقة ارتباطه