الجمعة , أبريل 19 2024
هذه الأبراج تكره الزواج

هذه الأبراج تكره الزواج.. هل أنت من بينها؟

هذه الأبراج تكره الزواج.. هل أنت من بينها؟

شام تايمز

الكثيرون يبحثون عن الارتباط بالشريك المناسب؛ لتأسيس حياة زوجية ناجحة وإنجاب الأطفال. ولكن، البعض منهم يخشى الارتباط لأسباب مختلفة، ويفضلّ الحياة العزوبية عن الزواج. فمن هي الأبراج التي تكره الزواج وتفضّل الحياة العزوبية؟!

شام تايمز

برج الحمل

مولود الحمل دائماً يعيش حياته وفق قواعده الخاصة وهو من دون شك لا يحبذ فكرة الزواج. الزواج بالنسبة للحمل سجن سيستنزف طاقته. وحتى في حال تزوج برج الحمل فان لم يقم منذ البداية بالكشف عن كل شيء وبوضع القواعد الأساسية فان الزواج سيكون مصيره الطلاق.

الأمر لا يرتبط بعشق الحمل لحريته وبأنه لا يمكن الإلتزام بعلاقة طويلة الأمد، بل بواقع ان الشريك نادراً ما يمكنه اللحاق به. وحتى ولو كان الشريك يمكنه اللحاق بالحمل فهو لا يقوم بذلك لانه يدرك مسبقاً بان الرقم واحد بالنسبة للحمل هو الحمل.. فلا ينهك نفسه حتى بالمنافسة.

برج الجوزاء

بطبيعة الحال الجوزاء من الأبراج التي لا تتقبل فكرة الزواج لان البرج هذا بكل بساطة لا يمكنه حسم ما إن كان يريد الزواج أم لا يريد ذلك. ورغم أنه يملك ما يفترض أن يساعده على تجاوز تردده، ألا وهو قدرته على التواصل بفعالية، لكن القوة هذه لا تأثير لها حين يتعلق الأمر بالقرارات الهامة والمؤثرة. حين يشعر الجوزاء بان الاخر يحاول التقرب أكثر مما يجب أو بشكل يجعله يشعر بعدم الراحة فسيختفي.

الإرتباط عند الجوزاء هو مواجهة جميع مخاوفه دفعة واحدة ومن دون إجابة واحدة على ملايين التساؤلات. الوضع مربك جداً للجوزاء لا لانه يرفض الإرتباط لكن لانه لا يمكن معرفة ما ان كان يرفض الإرتباط.

برج القوس

بطبيعة الحال القوس سيكون ضمن الأبراج التي لا تتقبل فكرة الزواج، فالبرج هذا لا يجد سعادته سوى حين يكون مع الاصدقاء أو بمفرده كما انه عاشق أزلي لحريته. حتى حين يكون في علاقة فهو يريد كل شيء أن يسير بشكل سهل وسلسل ومن دون تعقيدات. وحين تبدأ الامور بالميل نحو الجدية فهو يبتعد وأحياناً قد يختفي الى الابد.

الإلتزام من الأمور التي لا وجود له في حياة القوس، فهو حتى ولو تزوج فلن تكون حياته هادئة لانه سيستمر بالتصرف كما لو كان أعزباً. قد تمر فترات يتصرف خلالها بشكل ناضج لكن هذه الفترات عادة قصيرة جداً ثم ما ينفك يتصرف كعادته القفز من مكان لاخر والاحتفال والصخب. حرية القوس هي أهم ما يملك وهو يثمنها ويحميها بشراسة.

برج الدلو

الدلو من الأبراج المعقدة التي يصعب فهمها والتي عادة تكون في ذروتها العقلية والنفسية حين تكون بمفردها. الزواج بالنسبة للدلو موت مؤكد لكل ما هو جميل في الحياة ولكن في حال إرتبط هذا البرج فان لم تكن العلاقة قائمة على أسس متينة جداً فهو لن يستمر.

أصغر الامور يمكنها ان تؤذي الدلو في الزواج لذلك فهو يفضل عدم القيام بذلك . صحيح أن البرج هذا صبور للغاية وقد يتحمل كل شيء، لكنه بلمح البصر قد يقرر بأنه لم يعد بإمكانه الإستمرار وسيرحل.

الدلو عادة يحتاج للسير وفق إيقاعه الخاص ومن دون هذا الإيقاع يفقد هويته، وعليه فهو لا يحبذ فكرة الزواج على الإطلاق وحتى ولو كان متزوجاً وسألته سيبلغك بأن اسوأ فكرة ممكنة هي الزواج.

المصدر: الجميلة

اقرأ المزيد: خرافات الأرقام بين الشرق والغرب

شام تايمز
شام تايمز