الجمعة , مارس 29 2024
محاولة اغتيال نائب محافظ حلب

محاولة اغتيال نائب محافظ حلب.. ما علاقة ابنه؟

محاولة اغتيال نائب محافظ حلب.. ما علاقة ابنه؟

شام تايمز

أدخل نائب محافظ حلب أحمد ياسين إلى المشفى لتلقي العلاج جراء إصابته مساء اليوم بأعيرة نارية أثناء خروجه من منزله في حي الحمدانية، ورجحت مصادر ان الاعتداء عليه ناجم عن خلاف عشائري بعد دخول ابنه في شجار قبل أيام مع شبان من إحدى العائلات ذات الأصول العشائرية في مدينة حلب.

شام تايمز

وقالت مصادر ل “الوطن اون لاين” أن نائب المحافظ اسعف إلى مشفى الشهباء التخصصي بحي حلب الجديدة لتلقي العلاج الاسعافي المناسب بعد إصابة قدميه بأعيرة نارية، تسببت إحداها بتشظي وتفتت أحد عظمي احدى الساقين.

وفيما تعذر الاتصال بنائب المحافظ كونه يخضع لعمل جراحي، أوضحت المصادر أن الجهات الأمنية استنفرت للتعرف على المعتدين والقبض عليهم لتقديمهم إلى العدالة والقصاص منهم نكالا بما فعلت ايديهم وعبرة لغيرهم.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت مساء السبت الماضي عن مشاجرة حدثت في حي الموكامبو أحد أطرافها ابن نائب محافظ حلب، الذي سلم نفسه للشرطة بينما امتنع بقية الشبان من عائلة “ع” ذات الأصول العشائرية، والذين دخلوا في المشاجرة، عن تسليم انفسهم للشرطة، بحسب ما علمت ” الوطن اون لاين”.

وكانت مدينة حلب شهدت مشاجرات عديدة خلال السنوات الماضية، استخدمت فيها الأسلحة النارية، على خلفية خلافات عشائرية وأدت إلى قتلى وجرحى في صفوف المتقاتلين.

الوطن اون لاين

اقرأ أيضا: انتشال جثة شاب غرق في سد الحولة بريف حمص الشمالي الغربي

شام تايمز
شام تايمز