الخميس , مارس 28 2024
هذا الموقع يسمح لك بتحويل النص إلى صوت مع أصوات المشاهير

هذا الموقع يسمح لك بتحويل النص إلى صوت مع أصوات المشاهير

هذا الموقع يسمح لك بتحويل النص إلى صوت مع أصوات المشاهير

شام تايمز

يعد تحويل النصوص إلى الصوت احتمالًا طويل الأمد من خلال مُركِّبات الكلام. الفرق هو أننا نوفرها الآن على الويب ، مع العديد من الخدمات التي تقدم هذه الميزة. حتى مترجم غوغل لديه مركب صوتي قادر على التحدث بعدة لغات. بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك خيارًا لتحويل الصوت إلى نص بأصوات المشاهير.

شام تايمز

اسمه هو Vocodes وبدون الحاجة للتسجيل ومجانًا ، ستحول نصوصك إلى صوت بأصوات ستسعدك كثيرًا.

لقد تطورت تقنية آلات النطق كثيرًا ويمكننا رؤيتها من خلال الخدمات التي تقدمها ، حتى في المساعدين الافتراضيين. وقد جعل هذا الويب مليئًا بالخدمات التي تقدم نفس الشيء تمامًا ، مع وجود اختلافات طفيفة في عدد الأحرف التي يمكن قراءتها. لهذا السبب جذبت خدمة Vocodes الكثير من الاهتمام ، حيث تقوم بتحويل النص إلى صوت باستخدام أصوات المشاهير.

عملية الاستخدام بسيطة وسريعة للغاية وكما ذكرنا سابقًا ، فهي لا تتطلب التسجيل. بهذا المعنى ، فإن أول شيء يجب علينا فعله لتحويل النص إلى صوت بأصوات المشاهير هو تحديد فئة الشخصية التي نبحث عنها. لهذا ، توجد قائمة منسدلة تحتوي على جميع الأقسام ، ولكن هناك أيضًا زر “مكبر صوت عشوائي”. سيؤدي النقر فوقه تلقائيًا إلى تحديد شخصية مشهورة عشوائيًا.

كتالوج المشاهير المتاح واسع للغاية ويتراوح من Eric Cartman و Vegeta إلى Bill Gates و Mark Zuckerberg. في الجزء السفلي سيكون لديك حقل نصي يدعم 500 حرف ، أدخل ما تريد ثم انقر فوق “Speak”.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع لا يعمل باللغة العربية ، ربما لأن مُركِّب الكلام الخاص به لا يدعم اللغة بعد. ومع ذلك ، فهو مثالي في اللغة الإنجليزية والأصوات تشبه إلى حد بعيد أصوات الأشخاص المشهورين الذين يقلدونهم.

حوحو للمعلوميات – الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:بهذا الطريقة يمكنك البحث عن اي كلمة في نص مكتوب عبر استعمال كاميرا الهاتف

شام تايمز
شام تايمز