الثلاثاء , أبريل 23 2024
أكثر التطبيقات التي تستنزف البطارية والذاكرة .. عليك حذفها وتغييرها

أكثر التطبيقات التي تستنزف البطارية والذاكرة .. عليك حذفها وتغييرها

أكثر التطبيقات التي تستنزف البطارية والذاكرة .. عليك حذفها وتغييرها

تمثل جميع التطبيقات التي نقوم بتثبيتها استهلاكًا للذاكرة والبطارية في الهاتف الذكي. ومع ذلك ، هناك بعض التطبيقت التي تستهلك أكبر من المعتاد . بهذا المعنى ، من pCloud ، قام الخبراء في التخزين السحابي بتحديد التطبيقات الأكثر عدوانية في هذا الصدد.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيقات التي تم تصنيفها أنها تستهلك البطارية أكثر هي جزء من أفضل 100 في تصنيف متجر غوغل بلاي.

– التطبيقات ذات أعلى استهلاك للبطارية والذاكرة على نظام أندرويد

تعد البطارية أحد الجوانب التي تهمنا أكثر عند اختيار الهاتف الذكي. في بعض الأحيان ، يمتلك العديد من المستخدمين هواتف ذات بطاريات عالية السعة ، ولكن لا تكون مدتها قصيرة. هنا يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن المشكلة ليست بالضرورة في البطارية ، ولكن في التطبيقات المثبتة على الجهاز . هناك تطبيقات يمكن أن يكون استهلاكها للبطارية والذاكرة مرتفعًا جدًا وهذا لا يعني أنها سيئة أو أن بها برامج ضارة. ومع ذلك ، من الضروري معرفة ما يجب عليهم مراعاته في هذا العامل قبل تثبيتها.

للحصول على النتائج في هذا العمل ، أخذ الخبراء في pCloud في الاعتبار 3 معايير: البطارية والوظائف والأذونات التي يتم تمكينها في الخلفية .

بهذا المعنى ، فيما يتعلق باستهلاك البطارية ، فإن أكثر التطبيقات استهلاكا لها هي كالتالي :

بالنسبة لأولئك الذين يستهلكون أكبر قدر من الذاكرة ، يشير pCloud إلى ما يلي:

من الغريب أننا نرى العديد من التطبيقات في القائمة الأولى تكرر نفسها ، في الثانية كما في حالة FitBit أو Facebook أو AirBnB. في حين أن العديد من الأجهزة المتطورة يمكنها تحمل استهلاك الموارد لهذه التطبيقات ، إلا أن ذلك قد يكون صعبًا بالنسبة للأجهزة متوسطة المدى. بهذا المعنى ، فإن معرفة هذه القائمة يمكن أن يساعدنا في تحسين أداء أجهزتنا عن طريق إلغاء تثبيتها والبحث عن بدائل لها.

حوحو للمعلوميات-الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:فيروس أندرويد جديد أصاب حتى الآن 10000 ضحية .. عليك حذف هذه التطبيقات التسعة وبسرعة